الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«زيدان»: لا يزال ينقصني شيء ما لتدريب الفريق الأول لريال مدريد

«زيدان»: لا يزال ينقصني شيء ما لتدريب الفريق الأول لريال مدريد

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق كاستيا، رديف ريـال مدريد الإسباني، أنه لا يزال ينقصه «شيء ما» لتدريب الفريق الأول، وذلك لإبعاد نفسه عمن يرشحونه في الوقت الحالي لخلاف رافائيل بنيتيز مدرب الـ«ميرينجي» الذي خسر، السبت، كلاسيكو الليجا من برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو برباعية نظيفة.

وقال زيدان، الأحد، في مؤتمر صحفي عقب تعادل فريقه مع باراكالدو بملعب ألفريدو دي ستيفانو بمباراة في دوري الدرجة الثانية (ب): «أنا مدرب لكاستيا وبنيتيز يقود ريال مدريد، والوضع الحالي جيد».

وأضاف المدرب الفرنسي: «أنا سعيد بما أفعله هنا وبمباراة اليوم التي كانت أمام منافس صعب يتصدر لسبب ما، في الوقت الحالي أنا مدربا لكاستيا».

واعتبر زيدان أنه لا يرى نفسه بعد مستعدا لقيادة الفريق الأول، حيث قال: «في العام الماضي كان ينقصني شيء ما وأعرف أنه لا يزال ينقصني، لا يزال يتبقى الكثير من الوقت للوصول للفريق الأول، لا يوجد مدرب مستعد أبدا، أنا أفعل الأشياء بروية ولا أرغب في التسرع، لا أنظر للمستقبل أو الماضي».

وأرسل المدرب من ناحية أخرى تعازيه لأقارب ضحايا اعتداءات باريس في 13 من الشهر الجاري: «أنا متأثر كثيرا بما جرى والحديث بخصوص هذا الموضوع صعب بالنسبة لي، لا نحب رؤية مثل هذه الأشياء، أنا حزين للغاية».