الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

فينجر: من الصعب جدًا اللعب على التعادل أمام البايرن

فينجر: من الصعب جدًا اللعب على التعادل أمام البايرن

أدلى مدرب آرسنال "آرسن فينجر" بتصريحات دبلوماسية قبل السفر إلى مدينة موينخ الألمانية، لمقابلة عملاق البوندسليجا "بايرن ميونخ"، في لقاء الجولة الرابعة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لحساب المجموعة السادسة، التي تضم معهما الثنائي الآخر "دينامو زغرب وأولمبياكوس".

وأشار المدرب الفرنسي، إلى أن حصول المدفعجية على نقطة في آليانز آرينا سيكون أمرًا جيدًا، على اعتبار أنها ستُبقي على آمالهم في تجاوز دوري المجموعات، لكنه، رفض فكرة اللعب بطريقة دفاعية لفرض التعادل على كبير ألمانيا في عرينه.

وفي هذا الصدد قال فينجر للصحفيين "بالطبع أود العودة بنقطة من هناك، لكن من الصعب جدًا اللعب على نتيجة التعادل أمام فريق مثل بايرن ميونخ. لديهم لاعبين رائعين في الهجوم، لذا من المستحيل أن نلعب بطريقة دفاعية طوال الـ90 دقيقة".

وأضاف "من المهم جدًا أن ننجح في تخفيف الضغط على الدفاع الوسط كلما أتيحت لنا فرصة للتسجيل، ولا أعتقد أن الطرق الدفاعية ستكون الحل الأمثل في مباراة الأربعاء، يجب أن نلعب بطريقة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، ويجب أيضًا أن نبذل كل ما في وسعنا إذا أردنا الحصول على نتيجة إيجابية".

ويحتل آرسنال المركز الثالث في مجموعته، برصيد ثلاث نقاط، بفارق ثلاث عن أصحاب المركزين الأول والثاني "بايرن ميونخ وأولمبياكوس".