الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مدرب الكويت: تنتظرنا مهمة صعبة أمام استقلال دوشنبه

مدرب الكويت: تنتظرنا مهمة صعبة أمام استقلال دوشنبه

أكد مدرب فريق الكويت محمد إبراهيم أن فريقه سيكون أمام مهمة صعبة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد بكرة القدم، وذلك عندما يواجه استقلال دوشنبه الطاجيكستاني على استاد نادي الكويت.

وقال المدرب الملقب بالجنرال في المؤتمر الصحفي الثلاثاء، إن الفريق الطاجيكي سبق أن تفوق على القادسية في الدور التمهيدي، كما أنه قدم على مدار التصفيات حتى الدور قبل النهائي أداء قويا على أرضه وخارجها.

وأضاف أنه تابع العديد من المباريات المسجلة لطشقند، ويرى أنه من الفرق المرشحة بقوة لحصد اللقب، لما يملكه من مؤهلات، لاسيما على مستوى اللياقة البدينة، والفكر الواعي للاعبيه، مشيرا الى أن التطور السريع في المستوى هو سمة هذا الفريق رغم حداثة مشاركته في البطولة الآسيوية.

وعن جاهزية فريقه قال إبراهيم: "الفريق استعاد المصابين كل اللاعبين، حيث دخل شادي الهمامي، وفينسيوس التدريبات، وهو ما يبعث على الارتياح".

من جانبه قال لاعب الفريق حسين حاكم ان الكويت استعد جيدا للموسم الجديد، ويسعى لتجاوز عقبة طشقند للوصول للنهائي الاسيوي، حيث ان حصد اللقب هو هدف الكويت منذ المشاركة في البطولة. 

وأضاف حاكم في المؤتمر الصحفي ان الكويت تجاوز أفراحه بحصد لقب السوبر وسيكون في قمة تركيزه امام طشقند لتفادي اي مفاجآت من الفريق الضيف.