الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

لويس إنريكي: القادم أفضل.. ولكن ينبغي الاستعداد لكل السيناريوهات

لويس إنريكي: القادم أفضل.. ولكن ينبغي الاستعداد لكل السيناريوهات

أقر لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريقه يمر بحالة جيدة، متوقعا أن يكون «القادم أفضل»، وذلك بعد الفوز على روما الإيطالي بستة أهداف مقابل واحد في خامس جولات المجموعة الخامسة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، ليحسم التأهل إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة قبل الجولة الختامية للدور الأول.

وأكد إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، «من الهام للغاية استعادة اللاعبين المصابين. نقترب من نهاية العام، وهي الفترة التي ستكون فيها الكثير من الأمور على المحك. نريد الاستمرار في صدارة الليجا والتقدم في الكأس والفوز بمونديال الأندية».

وأوضح: «اللاعبون أذكياء للغاية، ويعرفون أننا في الثلث الأول من الموسم ولا يزال الأفضل قادم».
ورغم ذلك، أشار «بالتأكيد في لحظة معينة ستتغير الأمور»، لذا «فلابد من الاستعداد لتجاوز كل ما قد يحدث» طوال الموسم.

وأبرز نسبة الفاعلية «المرتفعة للغاية»، و«الحالة الجيدة» التي يمر بها الفريق الكتالوني بعد الانتصارين الأخيرين، برباعية نظيفة على حساب ريال مدريد في الليجا، وفوز الليلة.

وأضاف «أرى اللاعبين الذين شاركوا اليوم ورغبة البدلاء، ولا يسعنى سوى التفاؤل. وجود تفاهم وانسجام بين الجميع وهدف مشترك يساعد» وأقر بأن الضغط المتقدم لفريق روما خلال الدقائق الأولى ساعدهم في تسيير اللقاء بسهولة.

وأضاف «رأينا خطوط روما متقدمة، ووجدنا بسهولة شديدة مساحات للتمرير. للضغط صعوباته، ونحن متخصصون في العثور على هذه المساحات».