الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مورينيو: سعدت لفوز الريال بـالعاشرة

مورينيو: سعدت لفوز الريال بـالعاشرة

تذكّر البرتغالي "جوزيه مورينيو" فترته مع ريال مدريد مؤكدًا أنه ساعد النادي الملكي على تخطي عقدة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي لازمته لفترة طويلة، كما اعترف بأنه كان سعيدًا جدًا عندما تمكّن فريق كارلو أنشيلوتي من الفوز باللقب في الموسم الموالي لرحيله. 

وكان جوزيه مورينيو قد وصل لريال مدريد وهدفه الأساسي هو تمكين الريال من الفوز بدوري أبطال أوروبا الذي غاب عن خزائنه آنذاك لفترة طويلة، لكنه لم ينجح في تحقق هدفه بعد أن اكتفى ببلوغ نصف النهائي في ثلاث مناسبات متتالية. 

مورينيو قال في تصريحات للموقع الرسمي لليويفا "عندما وصلت لريال مدريد، كان النادي يعاني من أجل تخطي ربع نهائي المسابقة، والأمر تحول لعقدة حقيقية بعد أن تكرر لقرابة العشر سنوات. لا أخفي أنني كنت قلقًا عندما وضعتنا القرعة أمام ليون في ربع النهائي، لكننا تمكننا من تخطي تلك العقبة" 

ثم أضاف في نفس السياق "تخطي ربع النهائي جعل النادي واللاعبين يتغيرون. كنا نعتقد أننا قادرون على الفوز بالمسابقة، لكن مسيرتنا توقفت في نصف النهائي لثلاثة مواسم متتالية لأسباب مختلفة. في النهاية لم نتمكن من بلوغ النهائي" 

وأنهى حديثه "أصعب خسارة في الريال كانت تلك التي تلقيناها أمام بايرن ميونيخ بركلات الترجيح في نصف النهائي. لقد كانت خيبة أمل كبيرة لنا، لكن النادي استحق تمامًا الفوز باللقب سنة 2014. ذلك اللقب كان مستحقًا، والحقيقة أنني سعدت جدًا بدخول العاشرة لخزائن النادي"