الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

برشلونة بعد عقوبات يويفا: سنلجأ للمحكم

برشلونة بعد عقوبات يويفا: سنلجأ للمحكم

رفض نائب رئيس برشلونة «جوردي ميستري» العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» اليوم الاثنين على العملاق الكتالوني بشأن خرق جماهيره للقواعد والقوانين المعمول بها في الاتحاد بشأن اقحام أي أوشحة أو أعلام سياسية في المدرجات، حيث قامت الجماهير بتكرار نفس الفعلة باشهار أعلام إقليم كتالونيا الساعي للانفصال عن إسبانيا منذ أعوام طويلة.

جوردي ميستري متواجد حاليًا مع بعثة البرسا في مدينة مينسك حيث يستعد الفريق لملاقاة باتي بوريسوف البيلاروسي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال أوروبا.

وقال في تصريحات رسمية «نشعر بالغضب بسبب العقوبة المالية التي فرضت علينا، 40 ألف يورو غرامة لسعي كتالونيا للاستقلال؟ لقد بدأنا عملية دبلوماسية مع الاتحاد الأوروبي، لكنها لم تعمل بعد».

وأضاف «سوف نتحدث مع الاتحاد الأوروبي وسنذهب إلى أبعد من ذلك إذا لزم الأمر. محكمة التحكيم الرياضية الدولية في سويسرا وستراسبورج للمضي قدمًا، نحن نشعر بالآسى حول ما يحدث معنا، دعونا نرى التطورات».

وأتم حديثه «من الأفضل ألا نخوض في حرب كلامية مع الاتحاد الأوروبي، سوف نتابع العملية بشكل قانوني مع يويفا، نحن نريد فقط الدفاع عن مصلحة النادي وترك الأنصار يعبرون بحرية لأنهم دائمًا أصحاب سلوك نموذجي. بدأنا المحادثات مع يويفا، ولو لم تسر الأمور كما نريد سنلجأ للقضاء».