الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

وزير الرياضة: عرض عودة الجماهير على الوزراء ديسمبر

وزير الرياضة: عرض عودة الجماهير على الوزراء ديسمبر

بحث المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، في اجتماعه اليوم الأحد، مع رؤساء الأندية الجماهيرية المشاركة بالدوري الممتاز لكرة القدم، عودة الجماهير إلى المدرجات في بطولة الدوري.

وأرجع وزير الشباب والرياضة، الحوار الممتد مع رؤساء الأندية وأيضًا اتحاد كرة القدم، وكذلك وزارة الداخلية لدراسة بعض المقترحات والتوصيات بشأن عودة الجماهير، وكذلك تأمين الاستادات داخليًا وخارجيًا، مشيرًا إلى أن هناك تعاون كامل ومثمر من قبل رؤساء الأندية من خلال تقديم بعض الاقتراحات والتصورات، والتي جاءت وفقا لرؤيتهم الحالية، ومراعاة للظروف السياسية والأمنية للبلاد.

وأكد خالد عبدالعزيز أنه تم اقتراح عودة الجماهير منتصف ديسمبر، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية، وأنه في حالة عودة الجماهير سيكون هناك شركة أمن خاصة يساهم فيها جميع الأندية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وأيضا اتحاد كرة القدم، وهذه الشركة سيكون لها دور كبير في حفظ الأمن داخل الاستادات، كما أنها ستوفر أكثر من فرص للشباب.

وقال «عبدالعزيز» إن عودة الجماهير ستكون تدريجية، وعلى حسب أهمية المباراة وسعة وإمكانيات الاستاد المستضيف للمباراة.

وأوضح «عبدالعزيز» أن هناك اجتماعا تكميليا آخر الأسبوع المقبل مع بقية الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، وصياغة جميع التصورات والمقترحات النهائية، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية وعرضها على مجلس الوزراء في ديسمبر المقبل.

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز أنه لا يميز ولا يصنف الشباب المصري، ويتعامل مع الجميع وفقا للقانون ومصلحة وأمن الوطن.

حضر اللقاء رؤساء 9 أندية جماهيرية وهى الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد والمصري وغزل المحلة وسموحة وأسوان ومصر المقاصة، ومن المقرر أن يعقد وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع باقى أندية الدوري الممتاز لكرة القدم في موعد لاحق.