الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مشاعر متناقضة لروني وتهنئة خاصة لرونالدو

مشاعر متناقضة لروني وتهنئة خاصة لرونالدو

سيطرة على الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي «واين روني» مشاعر متناقضة خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد تمكنه أول أمس السبت من مُعادلة عدد أهداف الأسطورة «آندي كول» في الدوري الإنجليزي الممتاز (187 هدفًا)، حيث حقق ذلك على ملعب فريق طفوتله (إيفرتون) وفي نفس اليوم الذي توفى فيه صانع أمجاد النادي الأزرق خلال الثمانينيات (هوارد كيندال) الذي استطاع الفوز بلقب الدوري المحلي كلاعب وكمدرب رفقة التوفيز.


وأمام واين روني مشوار طويل عليه أن يقطعه وبذل مجهودًا مضاعفًا إذا ما أراد معادلة الرقم القياسي لمتصدر لائحة هدافي البريميرليج «آلان شيرار» الذي سجل لبلاكبيرن روفرز ونيوكاسل يونايتد 260 هدفًا خلال فترتي التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة.

وقال روني في بداية حديثه «كان يومًا حزينًا لإيفرتون، أود أن أرسل التعازي لعائلة هوارد كيندال. استعدنا قوتنا بعد النتيجة المحبطة التي تعرضنا لها على ملعب آرسنال، لكن أمام إيفرتون قدمنا أداء جيد ونحن سعداء للغاية بهذا الانتصار».

ووجه روني عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تهنئة خاصة لزميله السابق “كريستيانو رونالدو” بمناسبة تحطيمه للرقم القياسي كأفضل هداف في تاريخ ريال مدريد قائلاً «تهانينا لكريستيانو بعد أن أصبح هدافًا تاريخيًا لريال مدريد، يا لها من إنجاز عظيم».

ولم يسجل هداف الإنجليز في يورو 2004 أي هدف في 18 مباراة متتالية خارج ملعب أولد ترافورد بقميص مانشستر يونايتد، كما أنه صام عن تسجيل الأهداف على ملعب جوديسون بارك منذ عام 2007 أي لمدة ثماني سنوات، ليتعرض لنقد لاذع في الصحف المحلية.

ورد الفتى الذهبي قائلاً «الصحافة تستطيع كتابة ما تشاء عني، لكن أعتقد أنني شخص يتمتع بعقلية قوية واستطعت مواجهة كافة الانتقادات طوال مسيرتي».

من جانبه قال لويس فان خال عن روني «إنه إنسان اجتماعي للغاية ويعمل باحترافية، سمعت أشياء أخرى غير حقيقية عنه قبل انضمامي لتدريب اليونايتد، لكنه أظهر احترافية رائعة، وأعتقد أنه مثال لجميع اللاعبين ليس فقط في مانشستر يوتايتد وانما لكل اللاعبين الآخرين».