الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«هاتريك» ساندرو يقود برشلونة لافتراس فيلانوفينسي بسداسية

«هاتريك» ساندرو يقود برشلونة لافتراس فيلانوفينسي بسداسية

بات فريق برشلونة أول المتأهلين لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بعدما اكتسح مضيفه المتواضع فيلانوفينسي دون عناء بنتيجة «6-1»، الأربعاء، في إطار مباراة الإياب على ملعب «كامب نو».

وتأهل الفريق الكتالوني لدور الـ16 بجموع المباراتين «6-1»، بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت نهاية شهر أكتوبر الماضي على ملعب فيلانوفينسي بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة تألق المهاجمين الشابين ساندرو راميريز الذي أحرز ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 21 و31 و69، ومنير الحدادي الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 51 و76، بينما تكفل داني الفيش بإحراز هدف آخر في الدقيقة 4.

بينما أحرز خوانفران هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 29.

وأراح المدرب لويس إنريكي العديد من لاعبيه الأساسيين وقرر الاعتماد على اللاعبين الشباب من مدرسة «لاماسيا»، مثل إيتور وسيرجي سامبير وجومباو، فضلا عن الثنائي ساندرو راميزير ومنير الحدادي اللذين لم يحظيا بفرصة اللعب لفترات طويلة لا سيما مع التألق الملفت للأنظار للثلاثي الرهيب ميسي وسواريز ونيمار.

وافتتح البرازيلي المخضرم داني ألفيش باب التسجيل مبكرا للبلاوجرانا في الدقيقة 4 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس خوسيه فوينتيس وسكنت الشباك.

وافتتح المهاجم الشاب ساندرو راميريز أهدافه مع الكتيبة الكتالونية هذا الموسم بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 20 بعد خطأ من حارس الضيوف داخل منطقة الجزاء في إعادة الكرة لزميله ليقطعها راميريز داخل منطقة الجزاء ويضعها على يمين الحارس.

وقلص خوانفران الفارق بعدما أحرز هدفا تاريخيا بالنسبة له وللفريق في الدقيقة 28 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء غالطت ماسيب وسكنت الشباك.

وعاد راميريز من جديد لزيارة الشباك في الدقيقة 30 بعد تمريرة رائعة من الشاب أيتور وضعته في مواجهة الحارس ليضعها بمهارة من تحت قدميه في الشباك.

وفي الشوط الثاني، جاء الدور على منير الحدادي ليفتتح أهدافه مع برشلونة هذا الموسم في الدقيقة 50 برأسية قوية بعد عرضية من الجانب الأيسر من ماتيو.

وواصل راميريز تألقه بعدما اختتم الثلاثية «هاتريك» في الدقيقة 68 بعد توغل رائع من سيرجي سامبير داخل منطقة الجزاء قبل أن ترتد كرته من الدفاع لساندرو الذي لم يتوانى في تسديد الكرة بقوة في الشباك.

واختتم منير سداسية البلاوجرانا في الدقيقة 76 بعد تمهيد رائع بالكعب من راميريز وهو في مواجهة الحارس ليضعها الحدادي بسهولة بالغة في الشباك الخالية.