الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مسئول ريال مدريد: وضعية معقدة ولا أعرف ما ينتظرنا

مسئول ريال مدريد: وضعية معقدة ولا أعرف ما ينتظرنا

قال إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إن قضية إشراك اللاعب دينيس تشيريشيف في مواجهة قادش أمس الأربعاء في كأس إسبانيا بشكلٍ غير شرعي، هي قضية معقدة جدًا.

وتلقى اللاعب الروسي ثلاثة إنذارات الموسم الماضي خلال مشاركته مع فياريال في كأس إسبانيا ما يعني إيقافه لمباراة واحدة في البطولة.

وفي حوارٍ مع وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة قال إيميليو بوتراجينيو "إنها قضية معقدة وليست سهلة، نحن لا نعرف الوضع ولم نتلقَ أي إخطارات من الاتحاد الإسباني ولا من فياريال، دينيس تشيريشيف لا يعرف شيئًا عن إيقافه".

وأضاف حول قضية استدعاء اللاعب الشاب بورخا مايورال رغم طرده في نهائي كأس إسبانيا للشباب "بورخا كان بإمكانه المشاركة لأنه تلقى الطرد في منافسات تحت الـ 18 عامًا، تلك قضية أخرى، لكنه لم يلعب لقرارٍ فني".

"سنرى ما سيحدث، القاضي سيُقرر، لقد تحدثت مع رفائيل بينيتيز الذي كان مندهشًا مما حدث، في ريال مدريد لا أحد يعرف بالقضية، ربما أخطر الاتحاد الإسباني فياريال بإيقاف تشيرشيف عن اللعب لكن لم يتصل أحد بريال مدريد".

"لقد تحدثت بالفعل مع الاتحاد الإسباني وطلبوا مني الانتظار، لا أريد الحديث أكثر من ذلك ولا أعرف إن كان جهلنا بما حدث سيعفينا من عقوبة الاستبعاد من البطولة".