الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

فان غال: طريق مانشستر يونايتد لن تكون مفروشة بالورود قبل الديربي

فان غال: طريق مانشستر يونايتد لن تكون مفروشة بالورود قبل الديربي

اشار المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد" >مانشستر يونايتد انه سيكون بوضع غير ملائم عند مواجهة مانشستر سيتي يوم الاحد في "الديربي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. 

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث على سلم ترتيب اندية البريميرليج بفارق الاهداف عن آرسنال برصيد (19 نقطة)، بينما يحتل السكاي بلوز صدارة الترتيب برصيد (21 نقطة)، ويدرك فان غال جيدا أن الفوز على ارضه (اولد ترافورد) سيضعه على قمّة الترتيب بفارق نقطة واحدة. 

وقال لويس فان غال في تصريحات نشرتها صحيفة (غارديان) البريطانية الاربعاء: "كل نادي يقبع في مقدمة الترتيب يمتلك عدّة مشاكل بسبب ضغط المشاركات، إلا ان مانشستر سيتي يتمتعون بأفضلية لانهم سيلعبون اليوم على ارضهم امام اشبيلية في دوري الابطال".

واضاف: "السيتي يملكون قسطا أكبر من الراحة، اما نحن فإننا سنعاني من مشاكل جمّة تتمثل بطول مدة السفر الذي يمتد لنحو 8 ساعات (ذهابا وايابا) إلى روسيا".

واختتم: "نحن نفعل الآن الكثير من الامور للمحافظة على جاهزية اللاعبين من أجل الفوز على مانشستر سيتي، لكن علينا اولا الفوز على سيسكا موسكو اليوم في روسيا".

وتجدر الاشارة أن مانشستر يونايتد" >مانشستر يونايتد يحل ضيفا ثقيلا على سيسكا موسكو الروسي الاربعاء، في ختام ذهاب مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (التشامبيونز ليغ).