الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

جوزبه بيسيرو يهدد انضمام عمرو السولية للأهلي

جوزبه بيسيرو يهدد انضمام عمرو السولية للأهلي

فجّرت تصريحات جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، حول عدم رغبته فى إتمام التعاقد مع عمرو السولية، المحترف بنادى الشعب الإماراتى، مخاوف لدى مسؤولى القلعة الحمراء بعدما أكد المدير الفنى البرتغالى، فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، الأربعاء الماضى، أنه لا يعرف اللاعب ولم يشاهده من قبل حتى يتم الإعلان عن أنه سينضم سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل أو الموسم المقبل، لافتاً إلى أنه هو المسؤول الأول والأخير عن إتمام أى صفقات جديدة من عدمه.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى القلعة الحمراء طلبوا من الجهاز الإدارى بالفريق الاستفسار من بيسيرو حول رغبته فى إتمام التعاقد مع اللاعب من عدمه، خصوصاً بعدما أعلن مسؤولو الشعب الإماراتى عن تلقى «السولية» عرضين من ناديين بالدورى المصرى غير الأهلى، لم يتم الإفصاح عنهما، وتردّد داخل المعسكر أن اللاعب تلقى عرضاً من مسؤولى الزمالك وأن هناك محاولات لعقد جلسة مع «السولية» خلال معسكر الأبيض بالإمارات من أجل معرفة حقيقة توقيعه للأهلى ورغبته فى اللعب للقلعة الحمراء من عدمه.

من جهة أخرى واصلت الإصابات ضرب الفريق بقوة فى معسكر الإعداد الحالى فى دبى، استعداداً لعودة بطولة الدورى الممتاز، والذى من المقرر أن يختتمه بعد غدٍ، الإثنين، عقب مواجهة النادى الصفاقسى التونسى المرتقبة غداً.

وشهد المران الصباحى للفريق، الجمعة، تعرض المدافع أحمد حجازى للإصابة بشد فى منشأ العضلة الأمامية.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن حجازى يعانى من شد فى العضلة الأمامية وهو ما أبعده عن المران وأوضح أن اللاعب سيخضع لإجراء أشعة عليها لتحديد برنامج التأهيلى، وأن التشخيص المبدئى حدد غيابه لفترة تتراوح ما بين أسبوع و 10 أيام.

كما غادر زميله المدافع سعد سمير المران بدوره بعد شكواه من آلام من العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية للوقوف على طبيعة إصابته ومعرفة أسباب تلك الآلام وما إذا كان سيحتاج لبرنامج تأهيلى أم لا. فيما بدأ وليد سليمان برنامجاً تأهيلياً تحت إشراف طارق العزيز، إخصائى التأهيل، وقال الدكتور خالد محمود إن اللاعب يشكو من شد خفيف فى العضلة الخلفية نتج عنه ثقل فى العضلة، وكان من المنتظر انتظامه فى تدريبات الفريق المسائية.

وواصل محمد حمدى زكى أداء برنامجه التأهيلى، وقال الدكتور خالد إن اللاعب اشتكى من آلام فى عضلة السمانة بسبب الكدمة التى تعرض لها قبل مباراة دبى الودية الأخيرة ومن المنتظر أن يخضع لأشعة للاطمئنان على حالته.

وشارك الثنائى أحمد فتحى وصالح جمعة فى جزء من التدريبات الجماعية لأول مرة منذ السفر، وأوضح الدكتور خالد محمود أن فتحى لايزال يؤدى برنامجه التأهيلى للتخلص من الآلام التى يعانى منها فى الركبة، وكذلك جمعة الذى يعانى من الآم فى العضلة الخلفية، وأوضح أن مشاركتهما فى جزء من التدريبات الجماعية تأتى وفقا للبرنامج التأهيلى الذى ينتظمان فيه، مشيراً إلى أن الثنائى لديهما فرصة للحاق بمباراة سموحة فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى والمقررة يوم 17ديسمبر الجارى.

وانتظم أحمد الشيخ فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى، بعد تعافيه من رشح الركبة الذى أبعده عن مواجهة دبى، وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة أمام الصفاقسى. كما تلاشت آلام الكاحل التى كان يعانى منها الجابونى ماليك إيفونا بسبب الأكياس الذلالية التى تجمعت خلف الكاحل وأبعدته عن المشاركة منذ بدايته.