الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

غيابات بالجملة في صفوف السيتي أمام البوترز

غيابات بالجملة في صفوف السيتي أمام البوترز

أكد مدرب مانشستر سيتي "مانويل بيليجريني" خروج لاعبيه "سيرخيو أجويرو ويحيى توريه" من القائمة التي ستخوض مباراة ستوك سيتي، وذلك لعدم تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرًا، لينضما لكتيبة المصابين التي تضم القائد "فينسنت كومباني"، ومعه "أليكم مانجالا، سمير نصري وبابلو زاباليتا".

في المقابل، سيستعيد متصدر البريميرليج حارسه "جو هارت"، الذي كان يُعاني من إصابة في ركبته خلال الأيام العشرة الماضية، ليُبعد كاباييرو عن عرين الأثرياء، قبل التوجه إلى بريطانيا ستاديوم، حيث سيبحث الفريق عن تأمين الثلاث نقاط، لتأمين الصدارة لأسبوع آخر، على أمل تعثر الحصان الأسود "ليستر سيتي" أما سوانسي، في مباراتهما التي سيستضيفها ملعب الحرية بعد عصر السبت.

وسُئل مدرب فياريال الأسبق عن حالة المصابين قبل السفر إلى ستوك، فأجاب للصحفيين "بالنسبة لجو هارت، سنرى صباح السبت ما إذا كان باستطاعته اللعب أم لا، إنه تدرب يومي الخميس والجمعة من دون مشاكل، لذلك سيكون ضمن القائمة، أجويرو؟ لا أعتقد أنه سيكون لائقًا، إنه يتعافى من مشاكل في الكعب".

"أجويرو يُعاني من ألم في الكعب، لذلك اللعب ليس سهلاً بالنسبة له، لكن ربما يعود يوم الثلاثاء، ويُشارك معنا أمام مونشنجلادباخ، نحن لا نعتمد على لاعب ولا اثنين، لدينا ستة مصابين، لكن مع ذلك تأهلنا لدور الـ16 في دوري الأبطال ونصف نهائي كأس الرابطة".

وختم "لا أعتقد أن هناك أي شخص لديه شكوك في مدى قوة فريقنا، الشيء المهم هو المحاولة على اللعب بنفس الأداء، وهذا ما نقوم به بالفعل، وأنا سعيد بالطريقة التي تسير بها الأمور حتى الآن، مباراة ستوك؟ أتذكر أننا لعبنا بشكل جيد جدًا أمامهم في مباراة الموسم الماضي، من المهم أن تكون عدوانيًا أمام ستوك منذ الدقيقة الأولى، ويجب الحذر منهم في أول 20 دقيقة، وأتوقع أن تكون مباراة صعبة".

وكان آخر لقاء جمع الفريقين على ملعب البوترز، قد انتهى بفوز رجال بيليجريني بفوز عريض، وصل قوامه لأربعة أهداف مقابل واحد، في الأسبوع الخامس والعشرين من الموسم الماضي.