الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

إنريكي: إصابة راكيتيتش تعقد حساباتنا

إنريكي: إصابة راكيتيتش تعقد حساباتنا

أبدى لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء، أسفه إزاء الاصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال مواجهة باتي بوريسوف البيلاروسي، في رابع جولات المجموعة الخامسة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، والتي انتهت لصالح البرسا بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن غياب اللاعب يعقد حسابات الفريق.

وأقر إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، «إصابة راكيتيتش تعقد حساباتنا نظرًا لمستواه الكبير، ولأن اللقاء المقبل أمام فياريال سيكون معقدا للغاية».

وأعرب المدرب عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه أمام باتي بوريسوف في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

وقال: «لعب الفريق بالقوة المناسبة وكذلك فيما يتعلق بالضغط على المنافس في نصف ملعبه. في الشوط الثاني، لم نفقد الكرة كثيرا في ملعب المنافس كما حدث في الشوط الأول، وكان اللعب أكثر سلاسة في الأمتار الأخيرة».

وأثنى مجددا على لاعب الوسط سيرجي بوسكيتس، حيث أكد أنه «كان رائعا»، دون أن يعلق على خروج حارس مرماه أندريه تير شتيجن خارج منطقة جزائه والكرة بين قدميه.

وأشار إلى أن هذا الأمر «لا يروق لي ولا يضايقني. لديه القدرة والثقة لفعل هذا. لن أعلق علانية على هذه الكرة».

وعلى صعيد آخر، أكد «دائما ما يكون واضحا أن الفريق يفتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي كثيرا، ولكنني قلت دائما إن الفريق لديه الحلول».