الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

بوتراجينيو يُصر: لم نخطئ بإشراك تشيريشيف

بوتراجينيو يُصر: لم نخطئ بإشراك تشيريشيف

أصر مُدير العلاقات المؤسساتية في ريال مدريد «إيميليو بوتراجينيو» على عدم ارتكاب فريقه لأي خطأ يستوجب إقصاءه المُباشر من كأس ملك إسبانيا، كما علّق على فوز الفريق الملكي بأربعة أهداف لهدف أمام ضيفه خيتافي

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن يوم أمس عن إقصاء ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا عقب إشراكه للموقوف «دنيس تشيريشيف»، وهو قرار سيطعن فيه الفريق في محكمة التحكيم الرياضية حسب تصريحات رئيس النادي. 

بوتراجينيو قال في هذا السياق «الرئيس قال الخطوات التي سيُقدم عليها ريال مدريد. لقد نشرنا بيانًا رسميًا بخصوص الوضع، وسنرى ما سيحصل. نثق تمامًا في أننا لم نخطئ بإشراك دنيس تشيريشيف»

أما عن صافرات الاستهجان التي طالت الرئيس، المُدرب وبعض اللاعبين في مباراة خيتافي «نحترم رأي الجمهور، فهم يبحثون عن الأفضل للفريق ودائمًا ما يملؤون المُدرجات...نقدر كثيرًا ما يشعرون به»

وعن فوز الفريق بأربعة أهداف لهدف وتألق بنزيمة «كان فوزًا كبيرًا، والبداية الجيدة للمباراة ساعدتنا كثيرًا. بنزيمة لاعب مهم جدًا بالنسبة لريال مدريد، وقد سجل اليوم هدفين آخرين. إنه يقوم بهجمات جماعية جيدة، وننتظر الكثير منه في المباريات المقبلة. من الجيد أن يُسجل مهاجمو الفريق جميعهم في مباراة واحدة»