الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مورينيو: لقد كانت مباراة كرة سلة، ولن نهبط

مورينيو: لقد كانت مباراة كرة سلة، ولن نهبط

صب المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو جام غضبه على حكم مباراة فريقه أمام بورنموث لعدم احتسابه ركلة جزاء لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز مفاجئ للفريق الصاعد هذا الموسم على ملعب ستامفورد بريدج بهدف نظيف لحساب المرحلة الـ15 من البريميرليج.

الحكم لم يكن الطرف الوحيد الذي انتقده مورينيو، حيث هاجم أسلوب الفريق الضيف في إهدار الوقت، مبديًا استيائه من توقف المباراة باستمرار، ما جعله يصفها بأنها كانت أشبه بمباراة في كرة السلة.

وقال مورينيو لمراسل قناة بي إن سبورتس «اليوم لم نستطع التسجيل رغم أننا كانت لدينا 14 تصويبة، كما أننا كانت لدينا ركلة جزاء لم يمنحنا إياها الحكم لأنه لم يراها».

«الفريق الخصم دافع فقط وسجل من ركنية، كانوا يراوغون ويتظاهرون بالإصابات، عندما كانوا لا يريدون استقبال أي هدف سجلوا! كانوا يلعبون لإهدار الوقت»

وتابع في نفس السياق «المباراة كانت أشبه بمباراة في كرة السلة، إيقاف المباراة بشكل مستمر ينطبق على مباريات السلة، الحكم أوقف المباراة 5 مرات، وأعطى وقتًا إضافيًا لا يعوض الوقت المهدور».

أضاف المدرب البرتغالي «لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، كانت هناك حدة هجومية من جانبنا، كنا نستعيد الكرة ولعبنا بطريقة سريعة، وكان بإمكاننا تسجيل الأهداف، لكننا افتقدنا للمسة الأخيرة، كانت هناك العديد من الفرص لكن لم تجد من ينهيها داخل الشباك».

واختتم مورينيو قائلاً «انتابني شعور بأن الفريق بدأ يستعيد عافيته، هدفنا في ديسمبر كان أن نكون على مقربة من الـ4 الكبار، لكن لم أتوقع هذا السيناريو، على أي حال ليست هناك مشكلة، لن نهبط وسنكون ضمن المراكز الأربعة الأولى، لكن هذا شيء مؤلم وموجع».