الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

سلة «الجزيرة» تطير فجر الأربعاء إلى أنجولا للمنافسة على البطولة الأفريقية

سلة «الجزيرة» تطير فجر الأربعاء إلى أنجولا للمنافسة على البطولة الأفريقية

تطير، فجر الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة في طريقها الى أنجولا للمشاركة في البطولة الأفريقية للأندية وتضم 16 فرداً، برئاسة طارق سليم، المدير الفني، ومحمد الكرداني مدرباً، وأشرف سعيد مديراً إدارياً، ومحمد جلال، طبيب الفريق، واللاعبون هم : «أحمد صقر وطارق الغنام وعمرو الجندي ومحمد صلاح ومعتز عكاشة ومحمد إبراهيم وأحمد هشام وإسلام سالم وتامر مصطفى ورميح سامح وماجيك دورزي و ميلدون امبريس».

من ناحيته حفز مجلس إدارة نادى الجزيرة الفريق بصرف مكافآت الفوز بالمركز الأول بتصفيات المنطقة الخامسة لأفريقيا قبل السفرالى أنجولا بـ 48 ساعة.

ووفقا لتصريحات اللواء عاصم عباس، أمين صندوق نادي الجزيرة، بأن تحفيز اللاعبين قبل السفر أمر هام للغاية لكون الفريق يأمل في المنافسة على اللقب أو على الأقل الوصول إلى المربع الذهبي.

من جانبه، أعلن طارق سليم، المدير الفني، أن الجزيرة لم يشارك بهذه البطولة منذ 17 عاما وكان لابد من العودة للمشاركة حتى يستفيد الشباب ويحصلوا على خبرات أكبر بالاحتكاك مع فرق من مدارس مختلفة.

وأضاف المدير الفنى للجزيرة: «الوقت لم يكن بصالحنا، لم نتمكن من أداء مباريات ودية كافية لاندماج اللاعبين الامريكيين بسبب تأخر وصولهما لكن اللاعب ماجيك دورزى كان معنا العام الماضي ويعرف طريقة لعبنا أما ميلدون امبريس فقد سبق له اللعب مع طلائع الجيش».