الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الأهلي يعرض إعارة سعد سمير لـ«الشعب» مقابل انتقال السولية

الأهلي يعرض إعارة سعد سمير لـ«الشعب» مقابل انتقال السولية

تمسك مسؤولو الأهلى بضم عمرو السولية، المحترف بنادى الشعب الإماراتى، إلى صفوف الفريق الكروى الأول للاستفادة من إمكانياته خلال الفترة المقبلة، وينتظر أن يجتمع المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، مع البرتغالى بيسيرو، المدير الفنى، وعبدالعزيز عبدالشافى، رئيس جهاز الكرة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عقب عودتهم أمس من الإمارات، لسببين: أولهما التأكد من إيجابيات وسلبيات معسكر دبى الذى خاض فيه الفريق مباراتين وديتين أمام فريق دبى، أحد أندية القسم الثانى بالإمارات، وفاز الأهلى عليه برباعية نظيفة، والمباراة الثانية مع الصفاقسى التونسى وانتهت بالتعادل 1-1، والسبب الثانى للجلسة هو وضع سيناريو لضم «السولية» سواء فى يناير المقبل أو الموسم المقبل وفقاً لرؤية المدير الفنى.

مسؤولى الأهلى عرضوا إمكانية انتقال سعد سمير، مدافع الفريق، إلى الفريق الإماراتى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل انتقال «السولية» إلى صفوف القلعة الحمراء فى ظل رغبة مسؤولى الأحمر فى ضم اللاعب.

وكان «السولية» قد طلب من تامرالنحاس، وكيل أعماله، معرفة الرد النهائى من القلعة الحمراء بشأن حسم الصفقة من عدمه، باعتبار أن اللاعب يعانى من مشاكل عديدة بالفريق الإماراتى، على رأسها عدم اللعب فى المركز الذى يفضله، فضلاً عن احتلال الفريق المركز الرابع عشر بجدول الدورى الإماراتى وخسارته الأخيرة من فريق الشباب بنتيجة 1-3.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع تامر النحاس بالفندق الذى أقامت فيه البعثه بدبى لمعرفة إمكانية إتمام الصفقة من عدمها، وأكد «عبدالحفيظ» خلال الجلسة تمسك الأهلى باللاعب لكن المدير الفنى سيحدد الوقت الذى سينضم فيه اللاعب، فى الوقت الذى تردد فيه أن عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» عقد جلسة مع اللاعب للتأكد من رغبته فى اللعب للأهلى، خصوصاً بعدما تلقى اللاعب اتصالاً من مسؤولى الزمالك لإقناعه بارتداء الفانله البيضاء.

ولم تكن جلسة سيد عبدالحفيظ مع تامر النحاس مقصورة على صفقة «السولية» فقط، حيث عرض وكيل اللاعبين 3 لاعبين من الدورى المحلى على مدير الكرة من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ووفقا لمصدر مطلع فإن «عبدالحفيظ» طلب من «النحاس» الانتظار لحين عودة الفريق من الإمارات لتحديد حاجة الفريق من صفقات جديدة أو عدمه فى الفترة المقبلة.

فى شأن متصل، سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفنى عقب تعادل الفريق مع الصفاقسى فى ختام معسكر الإعداد.

وبدوره شدد بيسيرو على أن النتيجة العادلة للمباراة كانت فوز الأهلى نظراً لفرص فريقه، وأوضح أن الفريق حقق استفادة كبيرة من المباراة بعد فترة إعداد جيدة خلال المعسكر.

وقال بيسيرو خلال المؤتمر الصحفى: «الأهلى قدم عرضاً قوياً، وكان قريباً من الفوز لولا تراجع المجهود البدنى فى الشوط الثانى».

وتغنت الجماهير المصرية فى المدرجات بالأداء الجمالى للفريق.