الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

روما يؤمن ببراءة صلاح و فيورنتينا يطالب بانتظار قرارات الفيفا

روما يؤمن ببراءة صلاح و فيورنتينا يطالب بانتظار قرارات الفيفا

طلب ساندرو مينكوتشي المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا من الجميع الصبر وانتظار حكم الفيفا فيما يتعلق بأزمة اللاعب المصري محمد صلاح والشكوى المقدمة من قبل النادي البنفسجي، فيما يؤمن والتر سباتيني المدير الرياضي لنادي روما بأن اللاعب لم يرتكب اي فعل يستدعي ايقافه وتوقيع عقوبة عليه.

وكان صلاح لعب لفيورنتينا خلال النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الاعارة من تشيلسي قبل ان يقرر اللاعب عدم الاستمرار وتمديد الاعارة لموسم أخر والانضمام إلى روما، فيما رأي مسؤولو فيورنتينا ان قرار اللاعب المصري جاء بعد المدة القانونية التي يحق لها فيها الاعتراض على تمديد الاعارة مثلما ينص العقد وقرر تقديم شكوى للفيفا يطالب فيها بتعويض من ناديه الانجليزي تشيلسي للاخلال ببنود العقد وايقاف اللاعب المصري.

وقال مينكوتشي في تصريحات لصحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الايطالية: "القرار فقط في يد الفيفا، علينا ان نصبر ونرى ماذا سيحدث".

فيما رد سباتيني المدير الرياضي لروما في تصريحات للصحيفة ذاتها: "صلاح لم يرتكب اي شيء يستحق العقاب ، شخصياً لا اتوقع ان توقع عليه اي عقوبة من قبل الفيفا".

وأضاف سباتيني: "نحن لسنا طرف في تلك القضية ولكننا ندعم لاعبنا في كل المواقف ولن نتركه".

يذكر ان فيورنتينا سيستضيف فريق روما الأحد في اطار مباريات الجولة التاسعة للكالتشيو، وهو اللقاء الذي سيشهد عودة صلاح من جديد إلى مدينة فلورنسا، ولكن كخصم وليس كلاعب في صفوف فريقها فيورنتينا.