الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

بالفيديو... نجمة التنس العالمية رادفانسكا ثملة وعارية في ملهى نجم البايرن ليفاندوفسكي

بالفيديو... نجمة التنس العالمية رادفانسكا ثملة وعارية في ملهى نجم البايرن ليفاندوفسكي

شوهدت الإثنين المصنفة العالمية الخامسة على العالم انيسكا أو انيشكا رادفانسكا وشقيقتها المصنفة الـ94 راسولا رادفانسكا في حالة سكر شديد أثناء ارتيادهم وخروجهم من ملهى ليلي في العاصمة البولندي وارسو، ونشرت صحيفة آس الأسبانية فيديو يظهر لاعبة التنس فاقدة للوعي جراء الجرعة الزائدة التي شربتها.

ونقلت الصحيفة الأسبانية من مصادرها أن رادفانسكا وشقيقتها بالغتا في الشرب في الملهى الليلي الذي يملكه نجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي.

الجدير ذكره أن رادفانسكا تعتبر جريئة في خروجها على الوسائل الإعلامية، حيث نشر خبر عنها مدعماً بالصور بأنها تعرت لمجلة إباحية عالمية.

ويعتبر السفاح البولندي ليفاندوفسكي أحد أغنى أغنياء الساحرة المستديرة حيث بلغت ثروته مؤخراً في تقرير نشرته الدويتشيه فيله الألمانية حيث بلغت ثروته 275 مليون دولار بتحقيقه مكاسب خيالية وصلت إلى 96 مليون دولار في الفترة ما بين أغسطس 2014 حتى أغسطس 2015.

ويعود ذلك لما يمتلكه ليفا من شركة عقارات شهيرة في بولندا وشرق أوروبا بجانب سلسلة مطاعم فاخرة تُعتبر الأفضل في بولندا وتحمل أسم ” فات ليفاندوفسكي ، ولديه حصة كبرى في ماركة الشراب الكحولية الشهيرة ” فودكا.