الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

سيميوني: الاستمرار في الفوز ليس سهلاً على الإطلاق

سيميوني: الاستمرار في الفوز ليس سهلاً على الإطلاق

كال المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد "دييجو سيميوني" الكثير من المديح للاعبي فريقه الذين واصلوا مسيرتهم المظفرة المتواصلة منذ فترةٍ طويلة، بعدما تغلب الروخيبلانكوس مساء أمسٍ الثلاثاء على مضيفهم بنفيكا البرتغالي بـ1-2 على ملعب النور، ليضمن الأتلتي صدارة مجموعته الثالثة، ويتطلع "نظرياً" لقرعةٍ أسهل على الورق في دور الـ16.

وقال التشولو عقب نهاية اللقاء "يبذل اللاعبون مجهوداً غير عادياً، فليس سهلاً أن تفوز ثم تفوز ثم تفوز، نأمل في الحفاظ على تلك الديناميكية من الفوز بدون توقف. لقج خضنا مباراةً مهمةً أمام خصمٍ يلعب جيداً، وقد كان فوزاً هاماً لما هو قادم.

وأشاد المدرب الأرجنتيني البالغ عمره 45 عاماً بالدور الذي لعبه لاعب وسطه الشاب ساول نيجويز، والذي أحرز الهدف الأول من هجمةٍ منظمة، قبل أن يُعلِّق على التأهل كمتصدرٍ لمجموعته مضيفاً "كنا نعرف بأننا يمكننا الضغط من الجهة اليمنى، وقد ساعد جريزمان فييتو ببينيته، بينما نجح ساول في توقيت تقدمه للأمام، والمجهود الذي بذله قبل تسجيله لهدف التقدم، والذي كان جميلاً وكسر الإيقاع الهادئ للمباراة. كما قلت من قبل، لا نضمن أي شئ، ويجب أن ننتظر لنرى ما ستسفر عنه القرعة. كان علينا أن ننجز عملاً ما وقد نجحنا في ذلك الأمر. القدر وضعنا في الصدارة، ويجب أن نكون جاهزين للمنافسة في الدور القادم".