الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

رومينيجه: عقد ليفاندوفسكي مع بايرن لن ينتهي قبل 3 أعوام ونصف العام

رومينيجه: عقد ليفاندوفسكي مع بايرن لن ينتهي قبل 3 أعوام ونصف العام

رد رئيس نادي بايرن ميونخ لكرة القدم، كارل هاينز رومينيجه، على الشائعات بشأن سعي ريال مدريد لضم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مؤكداً أن عقد اللاعب مع النادي الألماني لن ينتهي قبل ثلاثة أعوام ونصف العام.

وقال رومينيجه، في تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية الأربعاء: «أستطيع أن أتخيل أن ريـال مدريد يرغب في ضم روبرت، لكن هذا الأمر لا يغير شيئا. عقد اللاعب لن ينتهي قبل ثلاثة أعوام ونصف العام»، في الوقت الذي أشار فيه أيضاً إلى أن روبرت قد يقرر البقاء مع بايرن حتى بعد انتهاء عقده الحالي، على حد تعبيره.

وردا على سؤاله عما إذا كانت هناك مخاوف من أن يؤدي اهتمام النادي الملكي باللاعب البولندي إلى اضطرار بايرن ميونخ لدفع راتب أعلى لروبرت، الذي يتقاضى حاليا تسعة ملايين يورو سنويا، أشار رومينيجه إلى أن «التجربة أثبتت أن أسعار اللاعبين للأسف لا تتراجع مطلقاَ»، في الوقت الذي أكد فيه أنه لا يشعر بالقلق إزاء هذا الأمر.

وأضاف أنه لم يتحدث مع ليفاندوفسكي، الذي يربطه بالنادي الألماني عقد حتى عام 2019 لا يحتوي على شرط جزائي، أو مع وكلاء أعماله.

وقال: «لماذا عليّ أن أفعل ذلك؟ تربطني به وبوكلاء أعماله علاقة جيدة. لا أرى أي مشكلة في أن يظهروا في ملاعب أخرى»، في إشارة إلى الصور التي نشرتها الصحف الإسبانية لأحد وكلاء أعمال اللاعب البولندي في استاد سانتياجو بيرنابيو أثناء مباراة الريـال أمام خيتافي السبت الماضي في الجولة الـ14 من الليجا.

من جانبه، أكد ليفاندوفسكي، في تصريحات لصحيفة «بيلد»: «بالتأكيد هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها وكيل أعمالي في مدريد».

واضاف: «ليس عندي شيئا لأقوله بشأن هذا الأمر. أمامي مباراة يجب أن أركز عليها»، قبل أن يسافر مع الفريق إلى كرواتيا للقاء دينامو زغرب الليلة ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.