الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

دفاع تاجنانت يسعى لايقاف تقدم اتحاد العاصمة في الدوري الجزائري

دفاع تاجنانت يسعى لايقاف تقدم اتحاد العاصمة في الدوري الجزائري

ستتاح الفرصة أمام دفاع تاجنانت مفاجأة الموسم لتعويض هزيمته الأخيرة ضد مولودية بجاية وتقليص الفارق مع القمة عندما يستضيف اتحاد العاصمة متصدر دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم السبت.

وسيسعى اتحاد العاصمة وصيف بطل افريقيا إلى الخروج بأكبر مكاسب من هذه الجولة من المباريات التي ستشهد أيضا مواجهة بين شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني واتحاد الحراش الذي يحتل المركز الرابع.

ويملك اتحاد العاصمة 29 نقطة من 12 مباراة ويخلو سجله من الهزائم منذ خسارته في الجولة الافتتاحية أمام نصر حسين داي ويتقدم بسبع نقاط على شباب بلوزداد وتاجنانت الوافد الجديد صاحب المركز الثالث لكن الفريقين خاضا 13 مباراة. ولدى اتحاد الحراش 21 نقطة من 13 مباراة أيضا.

وتعطلت انطلاقة تاجنانت الجريئة بعد هزيمتين في مبارياته الثلاث الأخيرة ليتسع الفارق مع اتحاد العاصمة الذي حول تركيزه إلى الدوري المحلي بعد هزيمته في نهائي دوري أبطال افريقيا أمام مازيمبي الشهر الماضي.

وفوز اتحاد العاصمة سيقلص عمليا آمال تاجنانت في الاستمرار في سباق المنافسة على اللقب في ظل خوضه مباراة أكثر من منافسه.

ولم يخسر بلوزداد في اخر أربع مباريات بينما يسعى اتحاد الحراش إلى تجاوز آثار هزيمته الأخيرة أمام اتحاد العاصمة التي أبعدته عدة خطوات عن الصدارة.

ويحتل مولودية بجاية المركز الخامس برصيد 20 نقطة وسيأمل أن يستفيد من مواجهات الفرق الأربعة التي تسبقه في الترتيب ضد بعضها البعض من أجل الاقتراب من القمة لكن سيتعين عليه أولا تخطي مولودية الجزائر الذي يقل عنه بنقطة واحدة في المركز السادس.

وسيحل وفاق سطيف حامل اللقب ولديه 17 نقطة في المركز الثامن ضيفا على شبيبة القبائل صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب بينما يتطلع اتحاد البليدة المتعثر إلى التعافي سريعا بعد هزيمة قاسية بخمسة أهداف في غليزان عندما يستضيف شبيبة الساورة.

وفي النصف الأسفل من الترتيب سيلتقي جمعية وهران بقيادة مدربه الجديد نبيل مجاهد مع سريع غليزان بينما يلعب أمل الأربعاء متذيل الترتيب ضد مولودية وهران الذي سيقوده المدرب فؤاد بوعلي خلفا للفرنسي جان ميشيل كافالي.