الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الأهلى يمنح اللاعبين مكافأة «السوبر» قبل مواجهة سموحة

الأهلى يمنح اللاعبين مكافأة «السوبر» قبل مواجهة سموحة

قرر مسؤولو قطاع الكرة بالنادى الأهلى تحفيز لاعبى الفريق الكروى الأول قبل استئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز من جديد بصرف مكافأة الفوز ببطولة السوبر الأخيرة على حساب الغريم التقليدى الزمالك.

ويلاقى الفريق نظيره سموحة الخميس المقبل بعد فترة توقف للبطولة دامت لنحو 40 يوماً. من جهته، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن الإدارة المالية ستقوم بصرف مكافآت السوبر للاعبين والجهاز الفنى بالكامل الأسبوع المقبل، مؤكداً حصول الجميع على كافة حقوقه المالية.

وأضاف عبدالحفيظ: «اللاعبون لهم مكافآت مستحقة وسيحصلون عليها بعد أن تم توفير المبلغ المطلوب، ونشكر اللاعبين على جهدهم والتزامهم طوال الفترة الماضية». وشدد عبدالحفيظ على أنه يأمل أن تقام مباراة سموحة في ملعب السلام أو الدفاع الجوى أو استاد القاهرة، ولكن حتى الآن لم يتم إخطار النادى بأى جديد وأن المباراة حتى الآن ستقام في ملعب «بترو سبورت» وفقاً لما هو مدون في جدول المسابقة على ملعب بتروسبورت.

وواصل البرتغالى بيسيرو المدير الفنى للفريق رفع الحمل البدنى على اللاعبين الخميس بالتدريب على فترتين الخميس، وشهد المران المسائى مشاركة لاعبى المنتخب الأوليمبى عقب انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد العودة من السنغال. وواصل الثلاثى أحمد حجازى وأحمد عبدالظاهر ومحمد حمدى زكى أداء تدريباتهم التأهيلية.

ويشكو عبدالظاهر من شد في العضلة الخلفية، وحمدى زكى من شد في عضلة السمانة، فيما يعانى حجازى من آلام في العضلة الأمامية، ولكن من المنتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية غداً. كما وضع الجهاز الطبى برنامجاً علاجياً لأحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى بعد إصابته بشرخ في أحد أصابع اليد.