الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

فيريرا: الزمالك إستحق الفوز على دجلة رغم ضعف الأداء

فيريرا: الزمالك إستحق الفوز على دجلة رغم ضعف الأداء

إعترف البرتغالي فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، بأن فريقه لم يكن على المستوى المطلوب منه خلال مباراة اليوم أمام وادي دجلة في إفتتاح الموسم الجديد للدوري المصري رغم الفوز بهدفين نظيفين. 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي  : "بعض اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم الفريق والسبب هو ضغط المباريات للفريق وحالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، ورغم ذلك أعتبر أن فوز الزمالك بالمباراة مستحق وهو أمر عادل لأننا كنا الأفضل وأضعنا أهداف رغم عدم الرضا عن المستوى". 

مضيفا: "بداية الدوري دائما تكون صعبة على أي فريق ، وكنا في حاجة للفوز في أول مباراة بغض النظر عن المستوى، ورغم ذلك شارك في مباراة اليوم شريف علاء ومحمد سالم، وحرصت على الدفع باللاعبين الجديد تدريجيا لأنهم قادمون من أندية صغيرة واللعب للزمالك مختلف ويحتاج إلى تجهيز خاص، ولذلك كان الدفع بهم على فترات". 

وختم فيريرا تصريحه: "أوجه الشكر لحمادة صدقي المدير الفني لفريق وادي دجلة على المستوى الفني الذي قدمه فريقه في مباراة اليوم وعلى الأداء، وأؤكد أن دجلة سيكون له شأن في الدوري هذا الموسم".

وكشف حمادة صدقي المدير الفني لفريق وادي دجلة عن أن فريقه قدم أداء متواضع أمام الزمالك وظهر بعض اللاعبين بحالة عدم تركيز تسببت في الخسارة بهدفين نظيفين.

وقال المدير الفني لدجلة: "الفريق وقع في عدة أخطاء وحالة إرتباك في بداية المباراة ونجح الزمالك في أن يستغل هذه الحالة ويحرز هدف مبكر كان السبب في الضغط علينا من البداية". 

مضيفا: "أعتبر هذه المباراة درس للاعبين في بداية الدوري من أجل تدارك الأخطاء، وحاولت خلال المباراة تصحيح الأخطاء وتعديل خطة اللعب أكثر من مرة من أجل السيطرة على مصادر خطورة الزمالك، ولكن الهدف المبكر كان له دور في إنهاء المباراة في ظل عدم قدرتنا على التعويض، ولكن هذه المباراة إنتهت ويجب أن نركز على القادم".