الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

ليفاندوفسكي يعلن التحدي ويعتزم التسجيل في مرمى ارسنال

ليفاندوفسكي يعلن التحدي ويعتزم التسجيل في مرمى ارسنال

قال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، إنه عازم على التسجيل في مرمى ارسنال، عندما يلتقيان بعد نحو أسبوعين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، نظرا لأنه لم يسبق له هز شباك الحارس بيتر شيك من قبل.

وتصدى شيك (33 عاما)، لهجمتين من ليفاندوفسكي بطريقة رائعة في المباراة التي فاز بها ارسنال 2-صفر على بايرن الثلاثاء، ضمن المجموعة السادسة حارما المهاجم البولندي من التسجيل في مرماه للمرة الرابعة منها ثلاث مرات على المستوى الدولي.

وقال ليفاندوفسكي الذي سجل 22 هدفا في اخر 16 مباراة مع بايرن ومنتخب بلاده لرويترز: "لم أسجل من قبل في مرماه، وهذا على الرغم من المواجهات السابقة بين بولندا والتشيك، هي إحدى الأمور الغريبة في كرة القدم".

وأضاف: "هو حارس رائع، لكن من الجيد حصولي على فرصة لهز شباكه في الأسابيع المقبلة، سيحل ارسنال ضيفا على بايرن وستلعب بولندا مع التشيك الشهر المقبل".

وتابع: "المباراة أمام التشيك ستكون ودية لكن هناك منافسة كبيرة بين البلدين وستكون المباراة جزءا مهما من استعدادات المنتخبين لبطولة أوروبا 2016".

وسيحل ارسنال ضيفا على بايرن في الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في ميونيخ فيما تلعب بولندا مع التشيك يوم 17 من الشهر ذاته في فروكلاف.