الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

زيزو: رمضان صبحي موهبة فذة وعاقبته عقب السوبر ليس بسبب وقفته على الكرة

زيزو: رمضان صبحي موهبة فذة وعاقبته عقب السوبر ليس بسبب وقفته على الكرة

شدد عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، على أنه عاقب رمضان صبحي، لاعب الفريق، عقب مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، ولكن ليس بسبب «وقفته على الكرة».

وقال زيزو في تصريحات لإذاعة «نجوم إف إم» عبر برنامج «في الاستاد»، مساء الإثنين: «رمضان صبحي لاعب يمتلك موهبة فذة وكبيرة جدًّا، وفي مباراة السوبر أضر بالأهلي جدا وكان لازم يعرف ما الضرر».

وأضاف: «نتيجة المباراة حينها كانت في صالح الأهلي وفي اتجاه فني وفي تصاعد كبير جدا.. ووقفة الكرة شايف أنها تكررت من لاعبي أوروبا ولكنها ليست سوء سلوك بالشكل الذي ترجمناه في مصر.. ولكن غلط أنه فعلها في وقت خاطئ، ولكن ليس لسوء أخلاقه، وعاقبته لأنه أضر بالفرقة وليس بسبب الوقفة».

وأضاف: «الإنسان يحتاج في بعض الأوقات عندما يكون في مستوى سيئ لاستنفار لإرادته، ووقفة رمضان على الكرة منحت هذا الاستنفار للاعبي الزمالك.. وبالتالي فاقوا على الأهلي.. والزمالك فريق كبير بالطبع».

وشدد: «رمضان لاعب صغير ولا أعذره من أجل هذا، ولكن لخبراته القليلة ولن أقوم بذبحه، وأؤكد وقفته على الكرة ليست سوء سلوك، وهناك أشياء حدثت في تلك المباراة أكثر سوءا، وأتمنى أن ننظر للأمور بحجمها».