الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

بالفيديو: شطب 3 من لاعبي الجهراء الكويتي وحرمانهم من دخول الملاعب مدى الحياة

بالفيديو: شطب 3 من لاعبي الجهراء الكويتي وحرمانهم من دخول الملاعب مدى الحياة

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم شطب مدير الكرة في نادي الجهراء المستقيل ومدير الفريق وثلاثة من لاعبي الفريق الأول من سجلات الاتحاد وحرمانهم من دخول الملاعب مدى الحياة.

وبحسب موقع قناة «الدوري والكأس» فقد أصدر الاتحاد الكويتي، الأربعاء، سلسلة من العقوبات الرادعة ضد الجهاز الإداري للجهراء وعدد من اللاعبين بعد الاعتداء على طاقم الحكام، في المباراة التي جمعت الفريق مع خيطان في دور الثمانية بكأس ولي العهد، حيث تم شطب يوسف كريم مدير الكرة نهائيا وتغريمه ماليا، كما تم شطب اللاعبين الثلاثة حمود ملفي وإبراهيم العتيبي وسعود الشمري، من سجلات الاتحاد وتغريمهم ماليا.

وفرضت الانضباط التي اجتمعت على مدار الأسبوع الماضي لمناقشة واقعة الاعتداء على الحكام، عقوبات أخرى على مدير الفريق عبدالعزيز مدلول بالشطب من سجلات الاتحاد، وصالح الحنفاوي، المنسق الإعلامي بالحرمان من دخول الملاعب لمدة عام، وحرمان فيصل كريم، مدير قطاع الناشئين، من ممارسة أي أنشطة متعلق بكرة القدم لمدة عامين.

وتم حرمان فريق الجهراء من اللعب في ملعبه مبارك العيار لمدة عام، وتوجيه الشكر إلى دهام الشمري، رئيس النادي، على تعاونه مع الاتحاد وقيامه بدور إيجابي في الأزمة.