الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مصادر: بيسيرو لن يدفع بكل مهاجمي الفريق في قائمة كل مباراة

مصادر: بيسيرو لن يدفع بكل مهاجمي الفريق في قائمة كل مباراة

ما زالت ردود الأفعال مستمرة، بعد فرمان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستبعاد الغاني "جون أنطوي" من قائمة مباراة سموحة، المرتقبة مساء اليوم الخميس، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري العام.

وأوضحت مصادر داخل الجهاز الفني أن "بيسيرو" استبعد الغاني "أنطوي" لعدم الحاجة إلى خدماته في مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يمتلك 5 مهاجمين، هم: عماد متعب وأنطوي وإيفونا وأحمد عبدالظاهر وعمرو جمال، ومن ثَم لن يتمكن من ضم المهاجمين الخمسة في قائمة كل مباراة.

وأشارت إلى أن "بيسيرو" يميل إلى اللعب بمهاجم واحد، وأسفله 3 صناع لعب، ومن ثَم ستكون التغييرات بالنسبة للمهاجمين في أضيق الحدود، مما يعني الاستعانة بمهاجم آخر أو بتعديل طريقة اللعب، وفقًا لظروف المباراة، والدفع بثنائي هجومي صريح.

وأكد المصدر أن "بيسيرو" تعرض للهجوم قبل توقف الدوري، عندما قام بضم أربعة مهاجمين للقائمة في بعض المباريات، بسبب عدم الاستفادة منهم وخسارة مكان في القائمة للاعب لم يشارك، وعندما قام باستبعاد "أنطوي" وضم ثلاثة مهاجمين فقط تعرض أيضًا للانتقادات، وهو أمر غير مبرر، خاصة أن المدرب ما زال في بداية رحلته مع الفريق.