الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

تقرير: جوارديولا سيكون أغلى مدرب في إنجلترا.. وأنشيلوتي سيخلفه في بايرن

تقرير: جوارديولا سيكون أغلى مدرب في إنجلترا.. وأنشيلوتي سيخلفه في بايرن

ما هي إلا أيام قليلة وسيعلن جوسيب جوارديولا رحيله عن بايرن ميونيخ وفقا للتقارير الإعلامية وتوقعات مجلس إدارة النادي البافاري.

المدرب الإسباني الذي يعد من بين الأفضل في العالم رفض الحديث عن تجديد عقده مع بايرن الذي ينتهي الموسم الحالي إلا في شهر ديسمبر.

وأشارت العديد من التقارير إلى أنه سيرحل عن بايرن وسيذهب إلى إنجلترا حيث فريق مانشستر سيتي الذي سيجعله أغلى مدرب في الدوري المحلي هناك.

فذكرت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية أن سيتي سيدفع لمدرب برشلونة السابق راتبا سنويا قدره 15 مليون جنيه إسترليني ليتخطى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي يتقاضى 13 مليون إسترليني.

وأجاب جوارديولا الصحفيين مؤخرا حين سؤل عن مستقبله بأنكم ستعلمون خلال الأيام المقبلة.

وقالت صحيفة إندبندنت الإنجليزية إن جوارديولا سيعلن عقب مباراة هانوفر السبت في الدوري رحيله عن القلعة البافارية وأن كارلو أنشيلوتي الإيطالي سيكون خليفته على الأرجح.

وذكرت الصحيفة أن بايرن تحدث بالفعل مع أنشيلوتي الذي لا يدرب حاليا بعد رحيله عن ريال مدريد الموسم الماضي وأكدت أنه سيقبل المهمة بعد رفضه عرض كبير من زينيت سان بطرسبرج الروسي لخلافة البرتغالي أندريه فيلاش بواش.

وحقق جوارديولا لقب الدوري الألماني مع بايرن الموسمين الماضيين لكنه فشل في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا فخسر الموسم الماضي أمام برشلونة وقبله أمام ريال مدريد.

وتولى "بيب" تدريب بايرن عقب موسم تاريخي 2012-2013 توج فيه الفريق بالثلاثية تحت قيادة الألماني يوب هاينكس.

ويسعى مانشستر سيتي لاستغلال رغبة جوارديولا في التدريب في إنجلترا لانتدابه نظرا لفشل الفريق في الوصول إلى ما يطمح إليه ملاكه تحت قيادة المدرب مانويل بلليجريني.