الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

ستوك سيتي يلهب جراح تشيلسي بهزيمة جديدة

ستوك سيتي يلهب جراح تشيلسي بهزيمة جديدة

عمق فريق ستوك سيتي جراح ضيفه تشيلسي بعدما فاز عليه «1-0»، السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمييرليج».

شهدت المباراة التي أقيمت على ملعب «بريطانيا ستاديوم» تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو في المدرجات حيث يواجه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد ما بدر منه بين شوطي مباراة فريقه أمام ليفربول في الجولة الماضية تجاه حكم اللقاء.

أحرز هدف اللقاء الوحيد المهاجم ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعد ارتباك داخل منطقة جزاء «البلوز» لتتهيأ الكرة أمام اللاعب النمساوي الذي لعب الكرة على الطائر بشكل رائع داخل شباك أسمير بيجوفيتش.

في المقابل، ذهبت كل محاولات تشيلسي أدراج الرياح، ولاحت فرصة خطيرة لبدرو رودريجيز في الدقيقة 67 عندما تصدى القائم الأيمن للحارس جاك بوتلاند لتسديدة الإسباني من على حدود منطقة الجزاء.

وواصل الحظ عناده لفريق تشيلسي عندما كاد البديل الفرنسي لوك ريمي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 84 بعدما راوغ حارس الستوك والمرمى خالي أمامه ولكن فقد توازنه ليلعب الكرة وهو على الأرض ولكنها تخرج فوق المرمى.

كان فريق ستوك سيتي قد أطاح بتشيلسي من دور الـ16 لبطولة «الكابيتال وان» على نفس الملعب في شهر أكتوبر المنصرم، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي «1-1» قبل أن يتأهل ستوك بركلات الجزاء الترجيحية.

وبهذه النتيجة يتكبد حامل اللقب الخسارة الثالثة له على التوالي، والسابعة هذا الموسم، بعد هزيمتي وست هام يونايتد (2-1) في الجولة العاشرة وليفربول في الجولة الماضية (1-3).

وهكذا يتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 11 في المركز السادس عشر، بينما ارتفع رصيد ستوك سيتي للنقطة 16 في المركز الثاني عشر انتظارا لما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة التي تختتم، الأحد، بلقاءات:

أستون فيلا-مانشستر سيتي.

ليفربول-كريستال بالاس.

أرسنال-توتنهام هوتسبر.