الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود

أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين النادى الأهلى واتحاد الكرة، بعدما أرسلت إدارة القلعة الحمراء خطاباً رسمياً للجبلاية برفض خوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً «الاثنين» على أرض استاد بتروسبورت.

وحدَّد الأهلى 5 ملاعب لخوض مبارياته فى بطولة الدورى الممتاز هى: استاد القاهرة، والدفاع الجوى، والإسكندرية، وبرج العرب، والسلام.

كانت الجهات الأمنية رفضت خوض الأهلى أى مباريات على استاد القاهرة، والوضع نفسه لمسؤولى استاد الدفاع الجوى الذين رفضوا استضافة أى مباريات، باستثناء مواجهات طلائع الجيش أمام الأهلى والزمالك، خاصة أن الملعب يشهد إصلاحات.

ويرفض بيسيرو، المدير الفنى، اللعب على ملعب بتروسبورت بسبب مساحته الصغيرة، وعدم تناسبه مع طريقة اللعب التى يعتمد عليها، كما أنه من الصعب أن يسافر الفريق للإسكندرية اليوم حال الموافقة على خوض مباراة الحدود على أحد ملعبى الإسكندرية وبرج العرب نظراً لضيق الوقت، فضلاً عن أن استاد الإسكندرية سيشهد غداً مباراة سموحة ودجلة عند الخامسة مساء.

من جهة أخرى، يدخل الفريق معسكراً اليوم «الأحد» استعداداً لمواجهة حرس الحدود ويخوض الفريق مراناً فى الثالثة عصراً.

وشهد المران السبت توبيخ «بيسيرو» لرمضان صبحى للمرة الثانية فى أقل من أسبوعين بسبب استعراضه بالكرة على حساب اللعب الجماعى.

فى سياق متصل، علمت «المصرى اليوم» من مصادر داخل الفريق أن المدير الفنى أظهر حالة من عدم الرضا على مستوى الصفقات الجديدة التى تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد بيسيرو فى جلسته مع سيد عبدالحفيظ وعبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، أن الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى هما الأفضل بين الصفقات الجديدة.

من جهة أخرى، نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، توقيع أى عقوبات على وليد سليمان وصالح جمعة، لاعبى الفريق. وقال إن ما حدث بينهما فى مران الجمعة الماضى مجرد مشادة ملعب، وهى طبيعية تحدث عشرات المرات يومياً فى كل الفرق.

كانت مشادة قد نشبت بين سليمان وجمعة فى المران مساء الجمعة، حينما أعطى وليد سليمان بعض التعليمات لصالح جمعة، ما أثار غضب زميله، وقال له بالحرف الواحد «اسكت متتكلمش معايا»، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل سيد عبدالحفيظ والجهاز الفنى.