الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

أحمد مجاهد: عودة الجمهور فى عصمة الداخلية

أحمد مجاهد: عودة الجمهور فى عصمة الداخلية

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن عودة الجماهير للمدراجات خارج عصمة الجبلاية، نظرًالإختصاص وزارة الداخلية بالملف الأمنى.

وأضاف مجاهد في مداخلة هاتفية مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج ملعب 9090 على إذاعة الراديو 9090 أنه سيترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المقبلة لتحسين الصورة بعد الإخفاقات التي حدثت في الفترة الماضية.

وتابع: «النتيجة ليست على المستوى المطلوب وهناك مشاكل إدارية كبيرة جدا منها مسألة الحكام، فالحكم لا يشعر بأى تغيير في بدلات الانتقالات، والكابتن عصام عبدالفتاح، كان من المفترض أن يسلم ملفات التحكيم لخليفته قبل أن يترك منصبه».

وأوضح أن منتخبات الناشئين مهمة لإفراز لاعبين جدد للمنتخب الأول، مضيفًا: «نسعى لتأهيل لاعب دولى محترف منذ الصغر،أنا أكتر واحد بيطلع سلالم الاتحاد لحل المشكلات ولكن المسألة صعبة جدًا وهذا ما دفعنى إلى الاستقالة، وتلقيت أكثر من اتصال منها المهندس حسن فريد، وسيف زاهر، وإيهاب لهيطة وأخبرونى أن الفترة الحالية تحتاج كل الناس خصوصًا في الـ9 شهور المقبلين وذلك لتوفيق الأوضاع».

وواصل: «نتمنى أن نتواجد في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، وبعدها في كأس العالم بروسيا 2018»، وعن مشاكل سفريات أعضاء اتحاد الكرة قال مجاهد: «السفريات بالدور وقد يكون حدث موقف أو اثنين ولم تحدث خناقات على السفريات إطلاقًا وهذه أشياء ليست مؤثرة، وفى مرة حسن فريد دفع 150 ألف جنيه من جيبه الخاص لحل مشكلة مباراة السنغال».