الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

ليفربول يسقط بثلاثية مهينة أمام واتفورد

ليفربول يسقط بثلاثية مهينة أمام واتفورد

 

أكرم واتفورد ضيافة ليفربول، بعدما كبده خسارة مذلة بثلاثية نظيفة، اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة مبكرًا بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة بهدف المدافع الهولندي الشاب ناثان أكي، مستغلا خطأ حارس ليفربول آدم بوجدان الذي سقطت الكرة من يده إثر ركلة ركنية لتسقط الكرة أمام أكي الذي لم يتوان في إيداعها الشباك.

وبحلول الدقيقة 15، زاد الضيوف من محنة «الريدز» في اللقاء بهدف ثان أحرزه المهاجم النيجيري المتألق وهداف الفريق أوديون إيجهالو، بعد تمريرة طويلة من منتصف الملعب ليسيطر على الكرة بعد مضايقة من مارتن سكيرتل ويسدد من داخل منطقة الجزاء على يمين بوجدان.

وواصل المهاجم النيجيري تألقه وزار شباك الريدز من جديد قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، بعد عرضية السويسري فالون بهرامي من اليمين ليقابلها برأسه وسط حراسة مدافعي ليفربول المترهل ليرفع رصيده من الأهداف لـ12.

وبهذه الهزيمة، واصل ليفربول ترنحه في البريمييرليج، بعدما فشل في العودة لطريق الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، وبعد الهزيمة من نيوكاسل «2-0» في الجولة الخامسة عشرة ثم التعادل بشق الأنفس في عقر داره أمام وست بروميتش ألبيون «2-2» في الجولة الماضية، قبل هزيمة اليوم.

وتكبد الفريق هزيمته الخامسة هذا الموسم والثالثة تحت قيادة الألماني يورجن كلوب ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع.

في المقابل، واصل واتفورد عروضه المميزة في الفترة الأخيرة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي ليرتفع رصيده للنقطة 28 في المركز السابع.