الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مانشيني: ميلو ارتكب أخطاءً غبية

مانشيني: ميلو ارتكب أخطاءً غبية

اعترف روبرتو مانشيني مُدرب إنتر إن فريقه فقد تركيزه تمامًا خلال مواجهة لاتسيو التي ارتكب فيها فيليبي ميلو أخطاءً غبية.

وخسر النيرادزوري متصدر ترتيب السيري آ آخر مواجهات 2015 أمام لاتسيو في السان سيرو 2-1 فسجل أنتونيو كاندريفا هدفين للضيوف واكتفى أصحاب الأرض بهدف ماورو إيكاردي.

وفي حوارٍ مع شبكة سكاي سبورت إيطاليا قال المدرب الإيطالي بعد نهاية المباراة "لم نقدم ما يكفي للفوز بالمباراة وقمنا بإضاعة فرص لا يُمكن التفريط بها، في الشوط الثاني لعبنا بشكلٍ جيد ولم يكن ممكنًا القيام بالأشياء الغبية التي قمنا بها قبل نهاية المباراة".

وأضاف صاحب الـ 51 عامًا "لم نلعب بالتركيز المطلوب في الشوط الأول حتى خلال تدريبات الإحماء قبل المباراة والهدف المبكر زاد الأمور سوءًا بالنسبة لنا، الفريق الآن في قمة الترتيب والهزيمة قد تحدث لا أن تُهديها للخصم، الخسارة بهذه الطريقة مخيبة فعلًا".

"كان علينا استغلال المساحات لكننا لم نفعل في الشوط الأول، بعد الاستراحة عدنا بشكلٍ أفضل لكننا ارتكبنا أخطاء ومنحنا لاتسيو نقاط المباراة".

ومنح ميلو لاعب خط وسط إنتر، لاتسيو ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء مباشرة إثر تدخل بطريقة "الكاراتيه" على لوكاس بيليا.

المانشيو علّق على أخطاء ميلو "لقد قام بأشياء غيبة اليوم، أعتقد أنه كان غاضبًا جدًا من الخطأ الذي ارتكبه داخل منطقة الجزاء عندما قام بذلك التدخل على بيليا. ما الذي قلته له؟ هذه الأشياء خاصة بغرفة الملابس".

"لقد أضعنا هذه المباراة من أيدينا، لم نلعب بشكلٍ جيد لكن الخسارة غير مقبولة، فقدنا تركيزنا".