الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

جون تيري: لاعبو تشيلسي محظوظون لعدم إقالتهم مع مورينيو

جون تيري: لاعبو تشيلسي محظوظون لعدم إقالتهم مع مورينيو

اعترف جون تيري قائد تشيلسي أن عددًا من لاعبي الفريق محظوظون لاحتفاظهم بمكانهم بعد إقالة المدرب جوزيه مورينيو الأسبوع الماضي.

وأعفى النادي اللندني، مورينيو من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام ليستر سيتي 2-1 التي جعلت بطل الموسم الماضي بعيدًا عن مناطق الهبوط بفارق نقطة وحيدة.

وفي حوارٍ مع وسائل الإعلام قال الدولي الإنجليزي "إن كان ممكنًا للأندية أن تتخلص من عدد من لاعبيها فأنا متأكد أن الكثير من الأندية ستفعل ذلك، لكن لسوء الحظ، المدرب يُقال وحيدًا".

وأضاف صاحب الـ 35 عامًا "من الواضح أن هناك اتهامات للاعبين بعد رحيل مورينيو، علينا أن نتحمل المسؤولية كذلك، لا يُمكن إخفاء الحقيقة".

واستعاد البلوز نغمة الانتصارات بالفوز 3-1 على سندرلاند في أول مباراة لهم بعد إقالة مورينيو ويعتقد تيري أن تقليص فارق النقاط الـ 11 مع صاحب المركز الرابع سيكون أمرًا صعبًا.

"سيكون من الصعب أن تفوز في كل مباراة، خلال أعياد الميلاد سيكون هناك الكثير من المباريات وإن نجحنا بتسلق الجدول فكل شيء ممكن".

"انظروا إلى فرق مثل ليستر، من كان يتوقع تصدرهم للبطولة؟ الفرق التي قامت بعملٍ جيد تتقدم علينا بجدول الترتيب ولهذا السبب علينا أن نواصل تحقيق الانتصارات".