الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الأهلي يتحفز لعبور حرس الحدود ومصالحة جماهيره في برج العرب

الأهلي يتحفز لعبور حرس الحدود ومصالحة جماهيره في برج العرب

وسط حالة من عدم الاستقرار، سواء على مستوى النتائج أو الملعب الذي يخوض عليه الفريق مبارياته، وفى ظل موجة من الغضب الجماهيرى العارم تجاه النتائج، يلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره حرس الحدود في مباراة صعبة على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز.

كانت المباراة قد تم نقلها لبرج العرب بعد رفض الأهلى خوض مبارياته على ملعب «بترو سبورت» ورفض الجهات الأمنية استضافتها في ملعب الدفاع الجوى.

يدخل الأهلى المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة الكرامة المفقودة والعبور من مرحلة عنق الزجاجة الصعبة التي يمر بها، بعد تلقيه خسارتين في آخر مباراتين له في البطولة أمام مصر المقاصة بهدف يتيم، وعقب فترة توقف الدورى، أمام سموحة بثلاثية نظيفة زلزلت أركان القلعة الحمراء ووجهت سيلاً من الانتقادات للجهاز الفنى البرتغالى بقيادة بيسيرو ولاعبى الفريق، فضلاً عن حالة الغضب الشديدة التي سيطرت على جماهيره وبدء تسرب اليأس إليهم حول قدرة الفريق على استعادة لقب الدورى من جديد.

وخاض الفريق، مساء الإثنين، مرانه الأخير، استعداداً للمباراة، وطالب بيسيرو لاعبيه بإحراز هدف مبكر، وشرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مشاهدة مباراته الأخيرة أمام الزمالك، الأسبوع الماضى، والتى خسرها بثنائية بيضاء. وينتظر أن يلعب الأهلى بتشكيل يضم: شريف إكرامى وصبرى رحيل وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى وحسام عاشور وحسام غالى وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعمرو جمال وإيفونا.

على الجانب الآخر، يمر الحدود بظروف مشابهة بعد خسارته آخر مباراة أمام الزمالك ويسعى الفريق بقيادة مديره الفنى لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقطة التعادل على الأقل.

من جهته شدد أحمد أيوب، المدير الفنى للفريق، على أن المباراة صعبة جداً وزادت من صعوبتها خسارة الأهلى الأخيرة، ولكن لاعبيه جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أنه يعرف المنافس جيداً ويحفظ كل صغيرة وكبيرة عن لاعبيه وسيحاول مع لاعبيه صد المد الهجومى للأهلى وتحقيق الفوز.