الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الأهلى يشترط الفوز على «دجلة» لصرف مكافأة «الحدود».. و«بيسيرو» يطلب رأس حربة

الأهلى يشترط الفوز على «دجلة» لصرف مكافأة «الحدود».. و«بيسيرو» يطلب رأس حربة

اشترط جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى، لصرف مكافآت الفوز الذى تحقق مؤخراً على حرس الحدود - تحقيق الفوز على وادى دجلة، فى المباراة المقررة «السبت».

وأبلغ بسيرو، اللاعبين بأن قرار وقف المكافآت الذى اتخذه عقب الخسارة من سموحة لن يتم التراجع عنه إلا بعد الفوز على دجلة، وتقديم عرض قوى يمحو من الأذهان الصورة الباهتة التى ظهر عليها الفريق أمام الفريق السكندرى، والتى تحسنت بعض الشىء فى مواجهة الحدود.

يأتى هذا فى الوقت الذى يعقد فيه المدير الفنى للفريق جلسة مع جون أنطوى، خلال الساعات المقبلة لاحتواء غضب اللاعب، ومطالبته بالتركيز خلال الفترة المقبلة ليحجز لنفسه مكان بالتشكيل الأساسى للفريق.

كانت «المصرى اليوم» قد انفردت بنشوب أزمة بين أنطوى، وبيسيرو، بسبب إبعاد اللاعب عن المباريات وتكليفه لوكيل أعماله بالبحث عن عرض احتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة، يناير المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى انتهى فيه المدير الفنى من وضع تصوره عن اللاعبين الجدد الذين يرغب فى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية،

وعلمت «المصرى اليوم» أن بيسيرو يطلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين بينهم رأس حربة، وظهير أيسر، ولاعب وسط مدافع. وسادت الجهاز الفنى واللاعبين حالةٌ من الارتياح، بعد الفوز الذى تحقق على الحدود، والذى أعاد الهدوء نسبياً للقلعة الحمراء. من جانبه، شدد بيسيرو على أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً على حرس الحدود، وأن إحراز الأهداف مبكراً منح فريقه الثقة والأفضلية.