الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

3 شروط أعادت «شيكابالا» للزمالك

3 شروط أعادت «شيكابالا» للزمالك

ينتظم محمود عبدالرازق «شيكابالا»، للمرة الأولى، ، فى مران الفريق الأول بنادى الزمالك، تمهيداً للمشاركة فى المباريات الرسمية فى يناير المقبل، بعد إنهاء إعارته للإسماعيلى. واتفق اللاعبون على تنظيم احتفالية للترحيب بـ«شيكابالا» عن طريق ارتداء «تى شيرتات» تحمل اسمه وصورته، فيما رفضت الإدارة طلب الجماهير حضور المران للترحيب باللاعب.

من جانبه، كشف رئيس نادى الزمالك أنه وافق على عودة «شيكابالا» بعد موافقته على 3 شروط حددها لعودته خلال اجتماعهما، فى مقدمتها الامتناع عن السهر، وثانياً التركيز فى المران والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى، وثالثاً البعد عن الشللية التى كانت سبباً فى هدم الاستقرار وسوء النتائج فى المجالس السابقة.

وأوضح رئيس النادى أن اللاعب استجاب وتعهد بالالتزام بكل التعليمات لرغبته فى إسعاد الجماهير والإسهام مع زملائه فى مسيرة الانتصارات بحصد كافة البطولات التى يشارك فيها الفريق الموسم الحالى.

وأشاد رئيس الزمالك، بالروح الرائعة من اللاعبين وحسن استقبالهم لزميلهم، خاصة تنازل أحمد حمودى، عن رقم 10 لشيكابالا، وترحيب حازم إمام، بالتنازل عن الشارة للقائد العائد.

فى السياق ذاته، حرص شيكابالا، على الاتصال بعدد من زملائه لتحفيزهم وحثهم على مواصلة مسيرة الانتصارات، وتعهد بإغلاق ملف التمرد والتركيز، خاصة أنه يعلم جيداً أنها الفرصة الأخيرة أمامه.