الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

أرسنال يضم «النني» مقابل 60 مليون جنيه.. والإعلان عن الصفقة الجمعة

أرسنال يضم «النني» مقابل 60 مليون جنيه.. والإعلان عن الصفقة الجمعة

أنهى نادي أرسنال الإنجليزي الاتفاق مع نظيره بازل السويسري للحصول على خدمات لاعب وسط منتخب مصر محمد النني.

وخضع اللاعب للكشف الطبي أمس في العاصمة لندن تمهيداً لإتمام إجراءات الصفقة بشكل نهائي بعد موافقة النادي الإنجليزي العريق على شروط اللاعب المادية.

ووفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية فقد أنهى أرسنال الصفقة مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني (60 مليون جنيه مصري) كما سيحصل النني على 60 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً (نحو 720 ألف جنيه).

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أعطى الإدارة الضوء الأخضر لضم اللاعب، وسيتم الإعلان رسمياً عن الصفقة الجمعة مع بدء فتح باب الانتقالات الشتوية رسمياً في أوروبا مطلع يناير، وسينتظر اللاعب فقط الحصول على تصريح العمل في إنجلترا لإنهاء انتقاله.

وقالت «ميرور» إن اللاعب صاحب الـ23 عاماً يبدو خياراً رائعاً لـ«المدفعجية» خاصة في ظل المستوى الثابت الذي يقدمه مع بازل ومنتخب مصر، والتطور الكبير في أدائه في السنوات الثلاث الأخيرة، مضيفة أنه حال مثالي للفريق في وسط الملعب بطاقته الوفيرة وقدراته الكبيرة وسيمثل رصيداً للفريق على المدى الطويل لأنه لاعب صغير السن، فضلاً عن أنه لن يكلف النادي الكثير لأن أجره الأسبوعي أقل من نظرائه في وسط ملعب الفريق مثل مايكل ارتيتا وماتيو فلاميني وتوماس روزيسكي.

وكشفت الصحيفة أن «النني» سيعود إلى بلاده لقضاء إجازة في أعياد الكريسماس وبعدها يعود إلى لندن مجدداً لتوقيع العقود وبدء مشواره الجديد في الدوري الإنجليزي.

كما وضعت «ميرور» لينكاً على صفحتها الرياضية قدمت من خلاله لمحة عن محمد النني ومشواره مع الساحرة المستديرة.