الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«سيميوني»: كرانيفيتر سيدعم الفريق في خط الوسط

«سيميوني»: كرانيفيتر سيدعم الفريق في خط الوسط

أمتدح مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، مواطنه لاعب الوسط الأرجنتيني ماتياس كرانيفيتر، الذي شارك اليوم في أول مران له مع «الروخيبلانكوس» بعد انتهاء مدة إعارته لريفر بليت، مشيرا إلى أنه سيدعم الفريق كثيرا في خط وسطه.

ولا يمكن لكرانيفيتر «22 عاما» الذي تعاقد معه الفريق المدريدي في أغسطس الماضي لخمسة أعوام قبل أن يعيره لأربعة أشهر لريفر بليت، حيث خاض معه بطولة مونديال الأندية مؤخرا وحل وصيفا، المشاركة في مباريات مع فريقه الجديد قبل الرابع من يناير، موعد تسجيل اللاعبين الجدد في إسبانيا.

وقال المدرب «لن أوافق على إعارته مجددا، فهو لاعب سيدعم الفريق كثيرا في خط الوسط، لاعب سيأتي بطموح كبير، سنرى الوقت الذي سيحتاجه للتأقلم على الأوضاع».

ورغم انضمامه للفريق في الصيف الماضي، وتعرفه على زملائه الجدد بأتلتيكو، لكن كرانيفيتر لم يشارك في أي مران له قبل اليوم بفريق العاصمة.

وأضاف سيميوني «دائما ما أقول إن التأقلم ليس سهلا خاصة عندما تأتي من بلد لآخر تكون فيه كرة القدم مختلفة. لذا ينبغي علينا الانتظار وتحديد الوقت المناسب له للمشاركة».

وفيما يتعلق بصفقة ضم اللاعب الأرجنتيني الآخر أوجوستو فرنانديز المحترف في سيلتا فيجو، قال «أفضل عدم الحديث عن شيء بخصوصه نظرا لأن النادي لم يؤكد أي شيء إذا ما كان سينتقل إلينا».

بدوره قال اللاعب، الذي توج مع فريقه السابق ريفر بليت بلقبي الدوري المحلي «كلاوسورا» وكأس ليبرتادوريس «جئت لأضيف للفريق، أتلتيكو فريق كبير، وأنا سعيد للغاية لوجودي هنا. أحلم بالفوز بلقب مع هذا الفريق، لأنهم قاموا هنا بجهود كبيرة وأنا أيضا بذلت الكثير من الجهد لللعب هنا».

وعن غياب اللاعب البرتغالي تياجو مينديز لثلاثة أشهر على الأقل بعد إصابته بكسر في الساق، ينتظر أن يعتمد سيميوني على أحد خيارين لتعويض غيابه، إما ساؤول نييجيز، الذي سيقوم بدوره يوم الأربعاء أمام رايو فايكانو، أو جابي فرنانديز، الذي سبق ولعب في مركزه في مباريات سابقة، إضافة لأوجوستو فرنانديز المرشح بقوة للانضمام للفريق الشهر القادم.