الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

رئيس الزمالك: سنحتفظ بالدوري رغم أنف «راعي الأهلي»

رئيس الزمالك: سنحتفظ بالدوري رغم أنف «راعي الأهلي»

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه شدد على إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، ومحمد صلاح المدرب العام الجديد، بضرورة الضرب بيد من حديد مع أي لاعب يخرج على الالتزام أو الانضباط داخل الفريق من أجل أهمية المرحلة المقبلة والتى لا تتحمل أي استهتار أو عدم مسؤولية، موضحًا أنه لا مكان لنوعية هؤلاء اللاعبين في الزمالك.

وأضاف «منصور» أن نادي الزمالك أكبر من أي لاعب أو مدرب، والأهم هو مصلحة الكيان وإعلاء المبادئ والأخلاق، مشيرا إلى توجيه الإدارة الشكر لطارق مصطفى وسامي الشيشيني المدربان بعد جهدهما في الفترة الماضية مع الفريق، متمنيا التوفيق للجهاز الحالى في مهمته.

وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك لن يقبل أي غرامة من اتحاد الكرة على خلفية المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين ومن ثم وقف قيد الصفقات الشتوية، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد هؤلاء اللاعبين، مهددا بعدم إكمال الدوري الممتاز حال إصرار الجبلاية على عدم قيد اللاعبين الجدد، حيث أكد أنه لن يقبل بإيقاف قيد أي لاعب للقلعة البيضاء.

وختم منصور بأن الزمالك سيحتفظ بالدوري الممتاز رغم الحرب الموجهة ضده، ورغما عن أنف «راعي الأهلي» الذي تعبث في البطولة من أجل تحقيق غرض خاص بها.