الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الأهلي يتحفز لمواصلة الصحوة على حساب الإنتاج الحربي

الأهلي يتحفز لمواصلة الصحوة على حساب الإنتاج الحربي

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عند الثامنة إلا الربع مساء الأحد، ضيفاً على نظيره الإنتاج الحربى، على أرض ملعب «بترو سبورت» فى التجمع الخامس، فى مباراة صعبة ضمن الجولة الثانية عشرة من مباريات بطولة الدورى الممتاز. وكانت المباراة قد تم نقلها من استاد السلام، الذى يخوض عليه «الإنتاج» مبارياته، بعد رفض وزارة الداخلية تأمين المباراة عليه، ما دفع لجنة المسابقات إلى نقلها إلى «بترو سبورت».

ويحشد الأهلى قوته الهجومية فى هذه المباراة، من أجل تحقيق الفوز، مستغلاً الدفعة المعنوية الكبيرة للاعبيه، عقب الفوز على أسوان فى الجولة الماضية، فضلاً عن أن نتائج المنافس الرئيسى نادى الزمالك هوَّنت من وقع فقدان النقاط الكثيرة، الذى تعرض له الفريق فى المباريات السابقة.

ويدخل الأهلى المباراة وفى جعبته 16 نقطة يقبع بها فى المركز الثامن، ولدى الفريق ثلاث مباريات مؤجلة، بينما يحتل الإنتاج المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة.

وحرص بيسيرو، خلال التدريبات الأخيرة للفريق، على معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام أسوان، خاصة من حيث البطء فى التمريرات والتمركز الخاطئ لبعض العناصر، وعدم التركيز فى إنهاء الهجمة بشكل سريع ومؤثر على مرمى الخصوم من قِبَل المهاجمين.

ويعود للفريق فى مباراة الليلة نجمه حسام عاشور، قلب وسط الملعب النابض، الرابط القوى بين الدفاع ووسط الملعب، والذى غاب عن المباراة السابقة للإصابة فى العضلة الخلفية، فيما يغيب محمد نجيب للإيقاف، واشتكى غالى من كدمة فى الركبة، وكان من المنتظر حسم مصيره فى مران السبت المسائى.

وخاض الفريق، مساء السبت ، مرانه الأخير، استعداداً للمباراة، وحرص خلاله بيسيرو على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس، من خلال مشاهدة مباراته الأخيرة أمام سموحة، الأسبوع الماضى، والتى انتهت بالتعادل 1/1.

ويُنتظر أن يلعب الأهلى بتشكيل يضم: شريف إكرامى وصبرى رحيل وأحمد حجازى وسعد سمير وأحمد فتحى وحسام عاشور وحسام غالى/ صالح جمعة وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وإيفونا.

على الجانب الآخر، يدخل «الإنتاج» المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه التعادل فى المباراة السابقة، بعد كفاح كبير من لاعبيه واصرار على تعديل النتيجة.

وأكد شوقى غريب، المدير الفنى، على أن الفريق جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية، فى ظل رغبة اللاعبين فى تأكيد صحوتهم، مشدداً على أن لديه عددا كبيرا من العناصر أصحاب الخبرة مثل بابا أركو وجدو ومحمد فضل والشامى القادرين على إزعاج دفاعات الأهلى.