الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

10 أسئلة «غريبة» في حوار ميسي مع MBC مصر (فيديو)

10 أسئلة «غريبة» في حوار ميسي مع MBC مصر (فيديو)

أثار الحوار الذي أجراه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، مع قناة MBC مصر، سخرية الجماهير الكروية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للأسئلة الغريبة التي وجهتها المذيعة لنجم برشلونة، ونستعرض معكم أبرز الأسئلة الغريبة والغير موقفة من المذيعة لميسي.

الحلوى

بداية الحوار رحبت المذيعة بالنجم الأرجنتيني، عن طريق تقديم الحلوى له، ولفتت إلى أن هذه الحلوى المفضلة لميسي، وكان السؤال غير المتوقع منها: «هل هذا النوع من الحلوى من نفس العلامة التجارية التي تحبها أم من شركة أخرى؟».

جدتك

انتقل الحديث بينهما إلى بدايته مع الكرة، وهو طفل في الأرجنتين ووجهت له سؤالا: «هل كانت جدتك تقول لوالدك»خلي بالك من ليو؟«.

الحزن والفرح

وبسؤال ميسي عن بداية حياته في الأرجنتين وهو طفلا صغيرا قالت: «في بداية الحياة يوجد لحظات سعادة ولحظات حزن، بالنسبة لك في البدايات كنت تشعر بالحزن أم بالسعادة؟.

أنت أرجنتيني؟

وسؤال آخر لميسي عن الفرق بين برشلونة ومنتخب الأرجنتين وكان السؤال: «أنت بالطبع لاعبا في منتخب الأرجنتين؟ ما الفرق بين طريقة لعب الأرجنتين وبرشلونة؟».

كأس العالم

الحديث تحول عن فرصة ميسي في الفوز بلقب كأس العالم: «مونديال 2018 هي الفرصة الأخيرة لميسي للفوز بلقب كأس العالم، ماذا ينقص منتخب الأرجنتين للفوز باللقب.. إمكانات مادية؟».

أين السؤال؟

وجهت المذيعة حديثا في صيغة سؤال لميسي: «في مصر أكبر فريقين الأهلي والزمالك، وفي إسبانيا أكبر فريقين ريال مدريد وبرشلونة، وفي الكلاسيكو الأخير حرصت الجماهير المصرية على متابعة المباراة بشكل كبير».

أبنائه

وبالسؤال عن أبناء ميسي وعائلته: «كم يبلغ عمر ابنك؟ ليرد عليها ميسي»سنتين وعدة شهور«، ثم تسأل مرة أخرى، هل ترى أنه لديه موهبة في كرة القدم؟، ليرد عليها ميسي»ما زال صغيرا لا أستطيع الحكم على ذلك«.

وتستمر الأسئلة عن ابن ميسي البالغ من العمر عامين: «هل يشاهد ابنك مبارياتك من الملعب، أم إنك لا تحب أن يكون قريبا من الإعلام؟

الأكل

ثم فضلت المذيعة إنهاء الحديث على الطريقة المصرية والتحدث عن الطعام قائلة: «ما أكلتك المفضلة؟ وبعد إجابة ميسي، أضافت:»لكن أنا أتمنى أن تزور مصر لتتذوق الأكل المصري«.

القنبلة

وفي نهاية الحديث عرضت المذيعة مقطع فيديو لطفل مصري يداعب كرة تنس صغير وسألت ميسي: «هل تستطيع تقليد هذا الطفل المصري وتلعب بكرة تنس أو برتقالة؟».