الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

فيدال: يجب الفوز على فنزويلا لاستعادة الثقة

فيدال: يجب الفوز على فنزويلا لاستعادة الثقة

أكد لاعب الوسط المنتخب التشيلي أرتورو فيدال أن الفوز على منتخب فنزويلا، الثلاثاء، يعد أمراً اساسياً ليستعيد فريقه الثقة بعدما خسر مبارياته الأخيرة في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وقال فيدال، لاعب بايرن ميونخ الألماني في مؤتمر صحفي عقب مران المنتخب الذي يسافر مساء الأحد، إلى مدينة باريناس الفنزويلية حيث ستقام مباراة الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من التصفيات: «أعتقد أنه سيكون من الهام للغاية الفوز على فنزويلا لكسب الثقة».

واعترف فيدال، بانه تأثر كثيرا الخميس الماضي بهزيمة تشيلي أمام الأرجنتين «1-2» في المباراة التي لم يشارك فيها لتراكم البطاقات الصفراء، مشيراً إلى استعداده الكامل لقيادة الفريق في مباراته المقبلة.

ومن ناحيته أعرب المهاجم ماوريسيو بينيا الذي شارك في المؤتمر الصحفي أيضاً عن رغبته في المشاركة بالتشكيلة الأساسية في مباراة فنزويلا.

وتحتل تشيلي المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بسبع نقاط بعد فوزها بمباراتين وخسارتها مثلهما بينما تعادلت مرة، فيما تتذيل فنزويلا الترتيب بنقطة حصدتها من التعادل مرة.

وكانت تشيلي قد استهلت التصفيات بالفوز على البرازيل بهدفين نظيفين، ثم بيرو «4-3» والتعادل مع كولومبيا (1-1)، ثم خسرت أمام أوروجواي بثلاثية دون رد وأمام الأرجنتين الخميس الماضي (1-2).