الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

كعب فاردي وهدف بعيد المدى و«ترقيصة» ريناتو.. أبرز لقطات السبت (فيديو)

كعب فاردي وهدف بعيد المدى و«ترقيصة» ريناتو.. أبرز لقطات السبت (فيديو)

في ملاعب كرة القدم حول العالم، وفي كثير من المناسبات الكروية، تقع العديد من الأحداث الطريفة التي تنال إعجاب متابعي «المستديرة»، نستعرض معكم أبرزها من خلال هذا التقرير.

كعب فاردي

سجل مهاجم فريق ليستر سيتي، جيمي فاردي، هدفه الدولي الأول بقميص منتخب إنجلترا، في مرمى مانويل نوير حارس ألمانيا، في لقاء المنتخبين الودي استعدادا لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2016 في فرنسا، وجاء الهدف بعد دقائق قليلة من دخوله المباراة في الشوط الثاني، بعدما استغل عرضية زميله كلاين وسدد الكرة بكعب القدم مسجلا هدفا رائعا، في المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا على ألمانيا 3-2.

إصابة بوتلاند

تعرض حارس مرمى ستوك سيتي ومنتخب إنجلترا جاك بوتلاند، لإصابة قوية خلال مباراة إنجلترا وألمانيا الودية، ما جعله يغادر الملعب قبل نهاية الشوط الأول ويشارك بدلا منه الحارس فرايزير فورستر لاعب ساوثهامبتون ويكمل المباراة للنهاية.

هدف بعيد المدى

شهدت مباراة الكاميرون وجنوب إفريقيا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، هدفا بعيد المدى من جانب لاعب جنوب أفريقيا كلايتون دانييلز، بعدما قطع الكرة وسدد بقوة من قبل منتصف الملعب مستغلا تقدم حارس الكاميرون، ليسجل هدفا رائعا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

ترقيصة ريناتو

سجل لاعب منتخب البرازيل، ريناتو أجوستو، هدفا رائعا للغاية عندما راوغ حارس مرمى منتخب أوروجواي، فيرناندو موسليرا، بطريقة رائعة مسجلا هدفا جميلا، خلال مباراة الفريقين بالجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.