الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

ميسي يستغل يوم الراحة من المنتخب ويذهب للمسرح رفقة عائلته (فيديو)

ميسي يستغل يوم الراحة من المنتخب ويذهب للمسرح رفقة عائلته (فيديو)

استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده من أجل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، الراحة التي منحها تاتا مارتينو، المدير الفني، للاعبين ليلة، السبت، ليتوجه إلى المسرح لمشاهدة إحدى الأعمال المسرحية التي يشارك بها صديقه، الممثل الأرجنتيني نيكولاس فازكيز.

وزار نجم «الألبيسيليتسي» وبرشلونة رفقة عائلته مسرح «أبولو» بالعاصمة الأرجنتينية، حيث يتم عرض عمل يحمل اسم «على الجانب الآخر من الفراش»، والذي يؤدي فيه صديقه فازكيز دور البطولة إلى جانب كل من خيمينا أكاردي وبنخامين روخاس وصوفيا باتشانو.

ونشر فازكيز صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ثم اتبعها بنشر فيديو للبرغوث الأرجنتيني وهو يرتقي على خشبة المسرح ويلقى ترحيبا حارا من الجمهور الحاضر ومن أعضاء العمل الفني على حد سواء.

وروى فازكيز في أحد البرامج الإذاعية قصة الصداقة الوطيدة التي تجمعه بميسي، والتي تعود لإحدى مباريات منتخب التانجو في الولايات المتحدة، فضلا عن تحدثهم سويا عبر الهاتف باستمرار.

وشارك ميسي في فوز الأرجنتين المهم الذي تحقق على حساب مضيفتها تشيلي بنتيجة (1-2) فجر الجمعة الماضي، وذلك قبل المباراة المقبلة التي ستستضيف فيها بوليفيا على ملعب «ماريو كيمبيس» بمدينة كوردوبا يوم 29 مارس الجاري.