الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

إبراهيموفيتش يؤكد رغبة أندية إنجليزية في التعاقد معه

إبراهيموفيتش يؤكد رغبة أندية إنجليزية في التعاقد معه

ألمح زلاتان إبراهيموفيتش، قائد السويد، الأحد، إلى إمكانية انتقاله للدوري الإنجليزي الممتاز، ووعد بتحقيق أهداف كبيرة أخرى في مسيرته.

وبدا إبراهيموفيتش، البالغ 34 عاما، منفتحا على جميع الاحتمالات حول وجهته المقبلة بعد باريس سان جيرمان الفرنسي عند حديثه مع الصحفيين عقب جلسة مران استعدادا لمباراة ودية أمام جمهورية التشيك، الثلاثاء.

وأوضح: «قضيت أربعة أعوام رائعة معهم»، مشيرا إلى أنه لا توجد مفاوضات حاليا مع بطل فرنسا بشأن تمديد التعاقد مع سان جيرمان، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتابع: «العلاقة التي تربطني بهم إيجابية.. لقد فعلوا كل شيء في قدرتهم لي ولعائلتي».

وربطت تكهنات إبراهيموفيتش الذي يمكنه الرحيل في صفقة انتقال حر بمانشستر يونايتد، وقال اللاعب إن أندية في الدوري الممتاز أبدت رغبتها في التعاقد معه.

وأوضح: «نعم أبدت أندية في الدوري الممتاز رغبة في التعاقد معي.. أستطيع أن أؤكد ذلك.. دعونا ننتظر ما ستؤول إليه الأمور، عندما تحين اللحظة وعندما تكون كل الأوراق مطروحة على الطاولة فإنني سأدرس من منهم يرغب أكثر من الآخر في التعاقد معي».

وتابع: «الأمر يشبه الزواج.. يتعين أن تكون الرغبة في الارتباط من الطرفين وليس من طرف واحد.. يجب أن يكون كل طرف أكثر حرصا على الارتباط بالآخر».

وبعد أن ظفر بلقب الدوري الفرنسي سيواجه باريس سان جيرمان منافسه مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.. وبعد انتهاء الموسم مع ناديه سيركز إبراهيموفيتش على قيادة السويد في بطولة أوروبا 2016 المقررة في فرنسا.

وقال إبراهيموفيتش: «ستحدث الكثير من الأشياء الكبيرة هذا الصيف.. أدعوكم إلى التحلي بالصبر وستجدون وقتها أشياء تكتبون عنها.. المستقبل مشرق جدا».

وكانت تكهنات ربطت مهاجم السويد بالانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين، لكن تألقه الشديد حول الدفة إلى خيارات أخرى من بينها إمكانية اللعب مع السويد في مسابقة كرة القدم في أوليمبياد ريو في أغسطس ضمن اللاعبين فوق السن.

وسجل إبراهيموفيتش 35 هدفا في 40 مباراة مع باريس سان جيرمان، حتى الآن، هذا الموسم كما سجل ثلاثة من أهداف السويد الأربعة في انتصار 4-2 في مجموع المباراتين على جارتها الدنمرك لتحجز مكانها في بطولة أوروبا.

وقال: «لو كنت مررت بموسم سيء لما كنت حصلت على الخيارات الكثيرة التي أدرسها حاليا.. الآن أصبح لدي الكثير من الخيارات والأمر يبدو طيبا فأمامي بطولة أوروبا وبعدها من الممكن خوض الأوليمبياد أيضا».