الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

المقاولون العرب يطالب «الأبيض» بـ2 مليون جنيه ويهدد بشكواه للجبلاية

المقاولون العرب يطالب «الأبيض» بـ2 مليون جنيه ويهدد بشكواه للجبلاية

يواجه مجلس إدارة نادى الزمالك أزمة بسبب تهديد مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، بشكواهم رسميا فى اتحاد الكرة، وحرمانهم من ضم أى صفقات جديدة فى الموسم المقبل، بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة، البالغة 2 مليون جنيه باقى قيمة صفقة انتقال الثنائى محمد سالم وشريف علاء لصفوف الفريق الموسم الماضى، والتى رفضت إدارة الأبيض صرفها حتى الآن بسبب الأزمة المالية.

ووفقا لعضو مجلس إدارة بارز فى الجبل الأخضر، فإن ناديه متمسك بحصوله على مستحقاته كاملة خلال الأيام القليلة المقبلة، وإلا سيضطر لشكوى الأبيض رسميا باتحاد الكرة، مؤكدا أن ناديه أرسل أكثر من فاكس للحصول على مستحقاته، وحصل على وعود كثيرة من مجلس الإدارة بصرفها لكنهم لم يفوا بوعودهم. وعلمت «المصرى اليوم» أن إدارة النادى اتخذت قرارا بعدم بيع أى لاعب آخر للقلعة البيضاء إلا فى حالة حصولهم على قيمة الصفقة كاش، ورفضت إدارة الجبل الأخضر عرضا من إدارة الزمالك باستعادة شريف علاء فى الموسم المقبل مقابل المليونى جنيه.

وكشف عضو المقاولون العرب عن أنه أجرى اتصالا بأحمد مرتضى، عضو المجلس والمشرف على الكرة، وطالبه بالتدخل لإنهاء الأزمة

من جانبه أكد أحمد مرتضى العلاقة الجيدة بين الناديين، وأشار إلى أنه وعد عضو مجلس المقاولون خلال الاتصال الهاتفى بتدبير المبلغ خلال أسبوع لإنهاء الأزمة وديا دون شكوى النادى، خصوصا أن المجلس نجح فى إنهاء أزمة الحجز على النادى، ووجود ما يقرب من 7 ملايين جنيه فى خزينة النادى.

وكشف عضو الزمالك عن أن ناديه يحرص على إنهاء جميع مستحقات الأندية الأخرى بدليل جدولة مستحقات إنبى فى صفقة إسلام عوض، بالإضافة إلى قرب انتهاء أزمة مستحقات القلعة البيضاء لدى نادى أهلى جدة فى صفقة محمد عبدالشافى بعد سفر وفد من نادى الزمالك لإنهاء الأزمة، وأشار إلى أن الزمالك لا يأكل حق أى ناد والمشكلة ستنتهى قريبة لأنها مسألة وقت وتتواجد الأموال وسيحصل المقاولون على حقه.