الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

رباعيات البريميرليج وفوز ريـال مدريد وهدف ريبيري الخيالي أبرز لقطات السبت «فيديو»

رباعيات البريميرليج وفوز ريـال مدريد وهدف ريبيري الخيالي أبرز لقطات السبت «فيديو»

في ملاعب كرة القدم حول العالم، تقع العديد من الأحداث الطريفة التي تنال إعجاب متابعي «المستديرة»، نستعرض معكم أبرزها من خلال هذا التقرير.

ريـال مدريد يحسم «كلاسيكو الأرض»

حسم ريـال مدريد كلاسيكو الأرض أمام مضيفه برشلونة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني، وأقيمت بملعب كامب نو معقل برشلونة، وسجل أهداف الملكي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، بينما سجل هدف برشلونة، المدافع جيرارد بيكيه.

طرد راموس

تعرض قائد ريـال مدريد، سيرجيو راموس، للطرد في مباراة الكلاسيكو، بعد الحصول على إنذارين، ليصل إلى الطرد رقم 21 في تاريخ، كأكثر لاعب يتعرض للطرد في تاريخ الدوري الإسباني.

«النني» يدخل نادي المائة

نشر نادي أرسنال الإنجليزي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يرحب خلالها بالنجم المصري محمد النني لاعب وسط الفريق، بعدما مرر 105 تمريرات صحيحة خلال مباراة واتفورد بالدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز الجانرز «4-0»، وكتب أرسنال خلال التغريدة «نرحب بمحمد النني في نادي المائة».

صاروخ «باييه»

كالعادة سجل صانع ألعاب ويستهام يونايتد، ديميتري باييه، هدفاً رائعاً في مرمى كريستال بالاس، خلال مباراة الفريقين في البريميرليج التي انتهت بالتعادل 2-2، وجاء الهدف من ضربة حرة مباشرة سددها الدولي الفرنسي بإتقان في المرمى.

عودة «دي بروين»

عاد كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، للمشاركة مع فريقه وتسجيل الأهداف، بعدما غاب لأكثر من شهرين بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، وذلك بعدما شارك في فوز السيتي على بورنموث برباعية دون رد، وسجل منها الدولي البلجيكي هدف فريقه الثاني.

هدف خرافي من «ريبيري»

سجل لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، هدف فوز فريقه أمام إينتراخت فرانكفورت، بطريقة رائعة بعدما سدد الكرة بركلة خلفية مزدوجة من على حدود منطقة الجزاء محرزا هدفا رائعا.

 

رباعيات «البريميرليج»

شهد اليوم الأول من الجولة 32 للدوري الإنجليزي، انتهاء 3 مباريات بنتيجة 4-0، من أصل 8 مباريات، حيث فاز تشيلسي على أستون فيلا، وأرسنال على واتفورد، ومانشستر سيتي على بورنموث بنفس النتيجة وهي 4-0.